المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

غياب ثلاثي الأهلي صداع في رأس موسيماني قبل مواجهة طلائع الجيش

أهل مصر
الاهلي
الاهلي

يستعد الجنوب أفريقي "بيتسو موسيماني"، المدير الفني لفريق الأهلي، لخوض لقاء طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة 31 من عمر الدوري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل.

ويغيب عن اللقاء محمد شريف مهاجم الفريق والذي سجل 19 هدفا، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري بسبب الإصابة في العضلة الخلفية ويحاول موسيماني تجهيز والتر بواليا لتعويض غياب اللاعب في مباراة الجيش وقد تصل لمباراة المصري البورسعيدي.

كما تتضائل نسبة مشاركة اللاعب حسين الشحات الجناح الأيمن للمارد الأحمر بسبب شعوره بآلام في الركبة شعر بها خلال مباراة إنبي، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل لاشيء ويخضع اللاعب لفحص طبي غدا، على هامش مران الإثنين، لتحديد مشاركته من عدمها.

كما يفقد موسيماني خدمات عمرو السولية بسبب تراكم الإنذارات ليغيب رسميا عن مباراة الجيش، وحصل على الإنذار الثالث في مباراة الأهلي وإنبي والإنذار الثاني في مباراة المقاولون السابقة.

وأشارت تقارير سابقة أن المدير الفني للفريق الأحمر، يرغب في مشاركة اللاعب أليو ديانج ليعوض غياب السولية في المباراة المقبلة.

كما يسعى بيتسو موسيماني الفوز على فريق طلائع الجيش، لملاحقة الزمالك على صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 70 بفارق نقطتين عن الشياطين الحمر.