اعلان

الزمالك يضع اتحاد الكر في ورطة كبيرة بسبب أتشيمبونج (مستند)

أشيمبونج
أشيمبونج

تسبب نادي الزمالك في ورطة جديدة كبيرة لـ الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، بسبب قضية لاعبه السابق بينجامين أشيمبونج.

وتدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لمستندات من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بالحكم النهائي في قضية لاعب الزمالك السابق بينجامين أشيمبونج.

وكان قرار فيفا ضد الزمالك بمنحه مدته 30 يومًا اعتبارًا من تاريخ الإخطار بالقرار الحالي لتسوية المبلغ الذي طالب به اللاعب لاسترداده ن الانادي الأبيض.

وكان لابد اتخاذ اجراء قانوني ضد نادي الزمالك من قبل اتحاد الكرة، لذلك فإن مسؤولي الجبالية قد يخضعوا للمسألة القانونية، في حالة استمرار تجاهلهم لهذه القضية.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك لم يتقدم حتى الآن بدفع المبلغ المطلوب لتسوية قضية أشيمبونج، وقد يتعرض لعقوبة جديدة. .

قرار فيفا المتداول ضد الزمالك في قضية أشيمبونج

و{ يُمنح نادي الزمالك الرياضي مهلة نهائية مدتها 30 يومًا اعتبارًا من تاريخ الإخطار بالقرار الحالي لتسوية المبل المذكور. عند انتهاء الموعد النهائي المذكور أعلاه وفي حالة التخلف عن السداد أو عدم الامتثال الكامل للقرار خلال الفترة المنصوص عليها ، سيتم إعلان حظر التحويل حتى يتم سداد كامل المبلغ المستحق أو الامتثال للقرار غير المالي سيتم تنفيذ حظر الانتقالات ( تلقائيًا) على المستويين الوطني والدولي من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم والفيفا على التوالي (دون الحاجة إلى اتخاذ قرار رسمي آخر) أو إصدار أي أمر من لجنة الانضباط في الفيفا أو أمانتها. بالإضافة إلى ذلك ، قد يُطلب أيضًا (خصم النقاط أو الإحالة إلى درجة أدنى) بالإضافة إلى حظر النقل في حالة استمرار الفشل أو تكرار الجرائم أو الانتهاكات الخطيرة أو في حالة عدم إمكانية فرض نقل كامل أو تقديمه لأي سبب من الأسباب.}

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين