اعلان

أول تعليق من رئيس اتحاد السلة بعد التتويج ببطولة إفريقيا للناشئين (خاص)

مجدي ابو فريخة
مجدي ابو فريخة

أعرب الدكتور مجدي أبوفريخة رئيس اتحاد كرة السلة، عن سعادته البالغة، بتتويج منتخب مصر للناشئين تحت 16 عاما، على حساب المنتخب المالي في ختام البطولة التي أقيمت بالصالة المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي.

وقال رئيس اتحاد السلة لـ'أهل مصر': 'الحمد لله على تحقيق منتخب الناشئين البطولة الإفريقية، بعد آداء ومستوى متميز قدموه أمام المنتخب المالي'.

وأضاف: 'مبروك لمصر إضافة هذا الإنجاز إلى تاريخ كرة السلة المصرية'، متمنيا تحقيق مزيد من البطولات والإنجازات الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، حرص وزير الشباب والرياضة مع تقديم التهنئة إلى الدكتور مجدي أبوفريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة لتهنئته واللاعبين والجهاز الفني بإنجاز الفوز باللقب الإفريقي الجديد لناشئي كرة السلة الذي يضاف إلى سجل الإنجازات الرياضية التي تشهدها مصر خلال الآونة الراهنة.

أشاد وزير الرياضة بأداء منتخب ناشئي كرة السلة طوال منافسات البطولة التي استضافتها مصر، بما يعكس المواهب الواعدة من أبناء مصر في كرة السلة، متمنيا للاعبين التوفيق خلال الفترة المقبلة.

أكد وزير الشباب والرياضة الاهتمام بمتابعة المواهب الشابة، وتقديم الدعم والمساندة لهم، وقيام الاتحادات الرياضية بضمهم للمنتخبات الوطنية وتحفيزهم للفوز بمختلف البطولات الرياضية، وتوفير الرعاية المناسبة في ضوء الحفاظ على موهبتهم، وصقلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً