أرسنال يعرض صفقة تبادلية مثيرة مع برشلونة

آرسنال يعرض صفقة تبادلية مثيرة مع برشلونة

برشلونة
برشلونة
كتب : عزة رخا

أكدت تقارير صحفية، أن نادي آرسنال يخطط لعقد صفقة تبادلية مع برشلونة والتي تنص على عودة هيكتور بيليرين إلى ملعب نو كامب.

وأمضى بيليرين وقتًا في أكاديمية برشلونة قبل الانتقال إلى أرسنال قبل 10 سنوات، ومع ذلك، يُقال الآن إن الإسباني يائس للرحيل عن المدفعجية بهذا الشكل.

وكافح بيليرين من أجل الحصول على وقت للمشاركة في المباريات تحت قيادة ميكيل أرتيتا في النصف الثاني من الموسم الماضي، ولم يتمكن من الوصول إلى المستوى الذي أظهره قبل إصابة الرباط الصليبي الأمامي للركبة التي تعرض لها في أوائل عام 2019.

وأعلن إنتر ميلان رغبته بضم اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في وقت سابق، وذلك بعدما أعلن أرسنال بيع اللاعب أو على الأقل إعارة مع إلزامية الشراء، لكنهم لم يكونوا على استعداد لتلبية لمطالب النادي خلال هذا الوقت.

أكدت صحيفة أتليتيك، أن إنتر كان على استعداد فقط للحصول على خيار شراء بيليرين، ويقول التقرير نفسه: إن اللاعب يشعر بالإحباط لعدم السماح له بمغادرة أرسنال.

وكان الظهير الإسباني بديلاً غير مستخدم خلال تواجده على مقاعد البدلاء في لقاء خسارة أرسنال بنتيجة 2-0 أمام برينتفورد يوم الجمعة.

بيليرين والبرازيلي إيمرسون رويال ضمن صفقة تبادلية بين أرسنال وبرشلونة

وذكرت الصحف العالمية، أن إحدى الأفكار التي تم اقتراحها هي مبادلة بين أرسنال وبرشلونة بمشاركة بيليرين والبرازيلي إيمرسون رويال، ومع ذلك، فإن الصفقة مازالت قيد الحوار ولم تدخل بعد في مرحلة متقدمة.

ومارس برشلونة خياره للتعاقد مع إيمرسون هذا الصيف بعد امتلاكه جزء من عقد اللاعب خلال عامين ونصف العام في ريال بيتيس، ويرتبط اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بعقد مدته ثلاث سنوات مع برشلونة في كامب نو.

وحل إيمرسون بديًلا في الدقيقة 71 من فوز برشلونة 4-2 على ريال سوسيداد يوم الأحد.

وقالت أتليتيك: إن أرسنال يفكر أيضًا في مقايضة محتملة مع أتلتيكو مدريد مقابل كيران تريبيير، إلا أن أتلتيكو ظل ثابتًا في موقفه هذا الصيف بأن اللاعب الدولي الإنجليزي ليس للبيع.

وكان مانشستر يونايتد مهتمًا بضم تريبيير لكن أتليتيكو أراد دفع الشرط الجزائي بالكامل والبالغ 34 مليون جنيه إسترليني.

وتعاقد أرسنال مع ثلاثة لاعبين حتى الآن هذا الصيف مع بقاء أكثر من أسبوعين بقليل على نهاية سوق الانتقالات.

وسُئل ميكيل أرتيتا عن إمكانات التعاقدات الجديدة بعد الهزيمة المخيبة للآمال يوم الجمعة أمام برينتفورد، فرد قائلا: تركيزي ينصب على اللاعبين الموجودين لدينا لجعلهم يلعبون بأفضل شكل ممكن ويحصلوا على أفضل النتائج من الفريق، وإيجاد طريقة للفوز بمباريات كرة القدم ، وبالتأكيد في المباراة التالية.

وتابع: نحن واضحون تمامًا فيما أردنا القيام به في السوق، وما هي نقاط قوتنا وأين يمكننا تحسينها، مضيفا: لا أعتقد أن أداء اليوم يظهر أي شيء مختلف عما رأيناه بالفعل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكالة الأنباء اللبنانية: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية.. وأعمال رفع الأنقاض مستمرة بحثا عن المفقودين