اعلان

أبرزهم ميسي.. 3 أسباب دفعت مبابي لطلب الرحيل عن باريس سان جيرمان

مبابى
مبابى

اقترب النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، من مغادرة النادي الفرنسي، وخوض تجربة جديدة في ريال مدريد.

وكشف برنامج 'الشيرنجيتو' عن طلب مبابي من ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، الرحيل من النادي والانضمام لريال مدريد.

ويستعرض أهل مصر، فيما يلي، أبرز الأسباب التي دفعت مبابي لطلب الرحيل عن باريس سان جيرمان:

1- وجود ميسي

قالت صحيفة 'ليكيب' الفرنسية إن انضمام ليونيل ميسي، نجم برشلونة السابق، إلى باريس سان جيرمان، زاد من رغبة مبابي في الرحيل عن صفوف الفريق الفرنسي، خاصة أن مبابي لن يصبح النجم الأول في الفريق، في ظل وجود النجم الأرجنتيني.

2- الرغبة في الانضمام لريال مدريد

لم يُصرح مبابي، علنًا، برغبته في الانضمام إلى ريال مدريد، ولكن جميع التقارير الإسبانية والفرنسية تؤكد رغبته الشديدة في اللعب لـ'الروس بلانكوس'.

وقالت صحيفة 'آس'، في تقرير سابق لها، إن مبابي أخبر إدارة ريال مدريد، أثناء وجوده مع المنتخب الفرنسي في 'يورو 2020'، أنه لن يُجدد عقده مع باريس سان جيرمان، وأنه منحهم الضوء الأخضر من أجل التفاوض على ضمه.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي وعد كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا، بأنهما سيلعبان معًا في الموسم المقبل بالفريق الملكي.

كما أكد برنامج 'الشيرنجيتو' أن مبابي سيطلب من الخليفي ضرورة التفاوض مع ريال مدريد، بدلًا من رحيله مجانًا مع نهاية الموسم الجديد.

3- كتابة التاريخ

يسعى كيليان مبابي لكتابة تاريخ جديد مع ريال مدريد، عقب رحيله عن باريس سان جيرمان، خاصة أنه حال انتقاله للملكي سيصبح النجم الأول في الفريق.

كما يرغب مبابي في استعادة جماهيريته الكبيرة، بعد أن توترت علاقته مع جمهور باريس سان جيرمان والتي وصلت إلى صافرات الاستهجان ضد اللاعب.ِ

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً