اعلان

أول تعليق من فريال أشرف بعد تكريمها من الرئيس السيسي اليوم

تكريم الرئيس السيسي

 فريال اشرف
فريال اشرف

أعربت البطلة المصرية فريال أشرف لاعبة منتخب الكاراتيه، والحاصلة على الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020، عن سعادتها الكبيرة، بعد تكريمها من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم الثلاثاء.

ونشرت فريال عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، مجموعة صور من التكريم، وعلقت عليها قائلة: 'حقيقي فخورة وسعيدة بتواجدي في التكريم الرئاسي من السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بقصر الاتحادية وعلى دعمه وتشجيعه الدائم'.

وأضافت: 'بشكر وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي واللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب والاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة الكابتن محمد الدهراوي على دعمه خلال الفترة الماضية'.

واختتمت: 'وبشكر بنك القاهرة وروابط الرياضية وكل المدربين اللي وقفت أدامهم والأجهزة فنية على دعمهم ليا وإن شاء الله القادم هيكون أفضل بإذن الله'.

وحصلت البعثة المصرية المشاركة فى أولمبياد طوكيو 2020 على 6 ميداليات أولمبية كأكبر حصيلة لمصر فى المشاركات الأولمبية بواقع ذهبية فريال أشرف فى الكاراتية وفضية أحمد الجندي في الخماسي الحديث وبرونزية جيانا فاروق في الكاراتيه وبرونزية هداية ملاك وسيف عيسى في التايكوندو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً