اعلان
اعلان

أحمد ياسر ريان يجتاز الكشف الطبي مع نادي لألتاي التركي

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

اجتاز أحمد ياسر ريان، لاعب النادي الأهلي، المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، الكشف الطبي في نادي ألتاي التركي، تمهيدا لانضمامه لصفوف الوافد الجديد إلى الدوري التركي في الميركاتو الصيفي الجاري.

ومن المنتظر أن ينهي أحمد ياسر ريان خلال الساعات المقبلة، إجراءت توقيعه لنادي ألتاي التركي، بعد الاتفاق على القيمة المالية للصفقة ومدة الإعارة، بعد موافقة مسؤولي نادي ألتاي على أغلب طلبات المهاجم المصري، خاصة فيما يتعلق بالراتب الذي سيحصل عليه خلال فترة الإعارة، لاسيما وأنه طلب زيادة راتبه بما يتناسب مع قدراته.

وأنهى الأهلي الاتفاق مع ألتاي التركي، على إعارة اللاعب مقابل الحصول على 300 ألف دولار، مع وجود بند يمنح النادي التركي حق الأفضلية في شراءه نظير دفع 2.5 مليون دولار، على أن يحصل المارد الأحمر على نسبة إعادة بيع تصل لـ15%، في حالة شراء اللاعب نهائيًا.

وفريق ألتاي عائد للدوري التركي بعد غياب 18 عاما، ويبحث عن تدعيم صفوفه، ودخل في مفاوضات مع أحمد ياسر ريان للتعاقد معه بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالي، على سبيل الإعارة.

ويحتل أحمد ياسر ريان، لاعب النادي الأهلي، المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين بالدوري المصري؛ إذ نجح في تسجيل 15 هدفا مع الفريق الأخير، خلال الموسم الحالي.

وشارك أحمد ياسر ريان مع منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت بالعاصمة اليابانية طوكيو، وودع منتخب الفراعنة البطولة من دور الثمانية، بعد الخسارة أمام البرازيل بهدف دون رد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً