اعلان

أنشيلوتي يرفض عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

نفى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، ما تردد خلال الفترة الأخيرة حول إعادة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، إلى صفوف الملكي من جديد خلال خلال الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'رونالدو أسطورة في ريال مدريد، أحترمه كثيرا، لكني لم أطلب أو أخطط لإعادته للفريق في الصيف الجاري، نتطلع للمضي قدما في طريقنا'.

وكانت تقارير صحفية، أفادت اليوم الثلاثاء، عن رغبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في استقدام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الصحفي إيدو أجيري المقرب من كريستيانو رونالدو، كشف في مقابلة مع البرنامج الإسباني الشهير El Chiringuito عن تواصل كارلو أنشيلوتي مع البيئة المحيطة بالنجم البرتغالي، من أجل إعادته إلي ريال مدريد من جديد.

ويتمتع الصحفي إيدو أجيري بعلاقة طيبة جدا وصداقة مع النجم البرتغالي رونالدو، منذ كان لاعبا في ريال مدريد ويتابع أخباره بشكل دائم وهو مقرب منه ومن محيطه.

ووفق لما ذكره الصحفي، فإن أنشيلوتي يريد عودة رونالدو في ريال مدريد، موكدا أن غرفة ملابس الملكي تدعم المدرب الإيطالي لذلك وتحب أيضا عودة النجم البرتغالي مجددا.

ومن جانب رونالدو، يحب ريال مدريد وله علاقات وذكريات طيبة مع كارلو أنشيلوتي ويرغب في العودة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً