اعلان

60 دقيقة.. الزمالك يتقدم على وادي دجلة في الدوري المصري

اوباما
اوباما

مرت 60 دقيقة من عمر الشوط الثاني خلال مباراة الزمالك أمام وادي دجلة، بين الفريقين وتقدم الأبيض على وادي دجلة بهدف للمهاجم مروان حمدي ، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الدفاع الجوي ،ضمن الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري المصري.

وجاءت أحداث الشوط الأول بين الفريقين سيجال في وسط الملعب، ودون أي خطورة على مرمى الفريقين ومناوشات بين الفريقين بدأت من اللاعب محمود عبد الرازق 'شيكابالا' دون أي خطورة على المرمى في الدقيقة 3 وارتدت بهجمة خطيرة على مرمى الزمالك ولكن انتهت بخطأ على مهاجم وادي دجلة وهجوم مرتد لصالح الزمالك عن طريق شيكابالا في الدقيقة 23 ومن ثم تسديدة من الأخير من يسار منطقة الجزاء وصلت سهلة إلى حارس الزمالك وفي الدقيقة 45 +1 يضيع اللاعب مروان حمدي مهاجم الزمالك إنفراد أمام المرمى بعد تسديدة خطيرة من اللاعب المغربي أشرف بن شرقي ولكن يخطئها الأخير .

في الدقيقة 47 تسديدة رائعة من أشرف بن شرقي من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة ليحتسب حكم المباراة هدف ثم يلغيه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 52 كرة مقوسة من حازم إمام من الطرف الأيمن لصالح الزمالك شتتها المباركي مدافع وادي دجلة بنجاح تسديدة من أحمد سعيد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 54 بجوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك وكرة عرضية من يعقوبو من الطرف الأيسر لصالح وادي دجلة أمسكها حارس مرمى الزمالك قبل الوصول للدقيقة 60 .

وجاء تشكيل الفريقين كالآتي:

تشكيل الزمالك:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمد عبد الغني، أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد الرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو

الهجوم: مروان حمدي

تشكيل وادي دجلة:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف

الدفاع: إيزهاكو يعقوبة- أحمد مجدي- إيهاب المباركي- حسام عرفات

الوسط: محمد هلال- أحمد سعيد- محمد رضا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث الرئيس الإيراني.. ماذا بعد وفاة الرئيس ووزير الخارجية ومن هو محمد مخبر؟