اعلان

لوكاكو يكشف رقم قميصه في تشيلسي رسميا

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو
كتب : عزة رخا

قال روميلو لوكاكو مهاجم فريق تشيلسي إنه مستعد لخوض أول مباراة له مع البلوز ضد آرسنال نهاية هذا الأسبوع وأكد أنه سيرتدي القميص رقم 9 لموسم 2021-2022.

وأعرب الدولي البلجيكي الذي شارك في أول جلسة تدريبية له مع الفريق يوم الثلاثاء، بعد استكمال انتقاله من إنتر ميلان الأسبوع الماضي بقيمة 98 مليون جنيه إسترليني عن سعادته بالظهور في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي مرة أخرى.

ويعتقد لوكاكو أن فريق توماس توخيل لديه القوة والجوع للمنافسة ليس فقط على لقب الدوري الإنجليزي بل لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وفي حديثه عن أول جلسة تدريبية له في تشيلسي، قال لوكاكو: 'كان من الجيد العودة، لا أشعر بأنني غريب لأنني عرفت القليل من اللاعبين من قبل، لذلك أنا سعيد حَقًّا لوجودي هنا'.

وتابع: إنه شعور جيد، الرجال جائعون ويريدون الاستمرار في الفوز، في التدريبات، يوم الثلاثاء استطعت أن أرى أن هناك كثافة جيدة.

وأضاف: المدرب واضح جِدًّا في أفكاره، والكل يريد أن يعمل بجد ويحافظ على التحسن ولكن الأهم هو الفوز.

وأوضح: هذه الأشياء تتناسب بشكل جيد مع طموحاتي ولكن في نهاية اليوم علينا جميعًا أن نثبت أنفسنا على أرض الملعب وهذا ما أحبه في هذا الفريق.

كما رفض لوكاكو الأخبار التي تزعم أنه سيكافح للتكيف مع نظام 3-4-3 لتشيلسي لأنه يتمتع بخبرة في اللعب بمثل هذا التشكيل مع بلجيكا.

ولقد اعترف أنه سيكون من المهم التواصل مع زملائه في الفريق وطرح الأسئلة خلال الأسابيع القليلة المقبلة لكنه أصر على أنه ليس لديه أي مخاوف.

وفي حديثه في أول مؤتمر صحفي له منذ عودته، قال: 'الأمر يتعلق بالتواصل، أنا منفتح، أطرح أسئلة على زملائي في الفريق، أين يريدون الكرة، لذا من المهم أن تكون الأسابيع القليلة المقبلة منفتحة بعقلية جديدة'.

وتابع: لا أعتقد أنني بحاجة إلى التكيف كثيرًا لأنني ألعب بنفس النظام مع بلجيكا.

واستبعد لوكاكو من تشكيلة توخيل في مباراة الفوز بنتيجة 3- صفر على كريستال بالاس يوم السبت، لكنه يأمل في العودة أمام رجال ميكيل أوتيتا يوم الأحد.

وعندما سئل عما إذا كان لائقًا وَمُسْتَعِدًّا للمباراة، قال لوكاكو: نعم لقد كنت أتدرب، لقد قمت بموسم كامل لذلك أنا متاح للمدرب إذا كان يريد أن يشركني.

كما أكد لوكاكو أنه سيرتدي القميص رقم 9 في ستامفورد بريدج هذا الموسم بعد انتقال تامي أبراهام بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني إلى روما، وذلك بعد أن ارتدى الرقم 18 خلال فترته الأولى، أعرب الكثيرون عن مخاوفهم بشأن رقم فريقه الجديد، ومع ذلك، قلل لوكاكو من المخاوف قائلاً: لدي رقم 9 نعم، أنا سعيد جِدًّا ومحظوظ أن أكون في هذا الموقف.

كما كشف لوكاكو عن المكالمات الهاتفية التي أجريت مع أسطورة النادي ديدييه دروجبا قبل انتقاله وكيف ساعده لاعب كرة القدم السابق في الاستعداد لعودته، قائلا: كان دروجبا سعيدًا حَقًّا بالتحسينات التي قدمتها في الموسمين الماضيين، لكنه قال إن هناك دائمًا عمل لي، كل شيء يتعلق بالتحسين أُسْبُوعِيًّا.

وتابع: أعتقد أن السنوات القليلة الماضية كانت رائعة بالنسبة لي على مستوى الأندية وعلي المستوى الدولي. الآن لدي فرصة للانضمام إلى فريق جائع وطموح للغاية. لا أطيق الانتظار لمساعدتهم وإضافة شيء ما إلى تشيلسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحيفة معاريف العبرية: مصر هددت أمريكا بإلغاء اتفاقية كامب ديفيد حال استمرار إسرائيل في اجتياح رفح