اعلان

ميسي يترك جائزة واحدة في خزانته بغرفة ملابس برشلونة

ميسي
ميسي
كتب : عزة رخا

يعد ليونيل ميسي هو بالفعل تاريخ برشلونة، في الواقع، اختفى رقمه واسمه رسميًا من خزانات غرفة ملابس برشلونة، وفي الوقت الحالي، هي مجرد خزانة بباب مزدوج، حيث لم يتبقى سوى المقعد الذي يحمل الرقم 10.

أكدت صحيفة 'أس' الإسبانية، أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يأخذ كل أغراضه من خزانته في غرفة الملابس في برشلونة، لأن بعضها كان كبير الحجم.

في يوم وداعه في كامب نو، انتهز المهاجم الدولي الأرجنتيني الفرصة لزيارة غرفة تغيير الملابس من أجل جمع بعض العناصر الموجودة في خزانته، ومع ذلك، لم يستطع ليو أخذ كل شيء، لأن بعضها كان أكبر حجمًا وضخمًا مما كان متوقعًا.ميسي

ومن بين الأشياء التي اضطر ليو إلى تركها في خزانته في برشلونة لجمعها في أفضل مناسبة قادمة، جائزة أفضل لاعب التي حصل عليها في لـ كأس جوان جامبر في عام 2018، وهي جائزة على شكل نجمة كبيرة حصل عليها بعد تسجيله هدفًا وتقديم تمريرة حاسمة في الدقائق 45 التي لعبها ضد بوكا جونيورز.

الآن يبقى أن نرى ما إذا كان شخص ما سيأخذ هذه الجائزة إلى باريس أم سيرسل ميسي شخصًا لاستلامها ووضعها في منزله في برشلونة أو إذا قرر أخيرًا أنها تبقى في غرفة الملابس كأثر من بقايا له داخل البلوجرانا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً