اعلان

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباتر غدًا بالدوري الممتاز

الزمالك وسيراميكا
الزمالك وسيراميكا

يختتم فريق الكرة الأول لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، استعداداته اليوم الخميس، من أجل مواجهة سيراميكا المقرر لها غدا الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ 32 للدورى المصرى.

واقترب الفريق الأبيض من تحقيق لقب الدوري الـ 13 فى تاريخه هذا الموسم، بعد أن انفرد بصدار الدوري الممتاز وبفارق بـ4 نقاط عن الغريم التقليدي الأهلي والوصيف عقب فوز الزمالك على دجلة وتعادل الأهلي مع طلائع الجيش في الجولة الـ 31 من عمر المسابقة.

وحرص كارتيرون على عقد اجتماع عاجل مع اللاعبين أمس، من أجل التحدث عن أهمية حسم جميع المباريات مبكرا وتحقيق الفوز لضمان الحصول على اللقب قبل انتهاء المسابقة رسميًا.

ويحتاج الزمالك للفوز غدا على سيراميكا والإنتاج الحربي لحسم الدوري رسميا بعيدا عن نتائج الأهلي، أما في حالة خسارة الأهلي أمام المصري غدا وفوز الزمالك، فان أبناء ميت عقبة سيحصلون علي لقب الدوري رسميا قبل نهاية المسابقة بجولتين.

الزمالك وسيراميكا

وفي سياق آخر، أكد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ملف التعاقدات الجديدة الخاصة بالموسم المقبل أو اللاعبين الراحلين لم يتم حسمه حتى الآن، في ظل ضغط المباريات.

وقال لبيب خلال تصريحات تليفزيونية، إنه سوف يتم عقد جلسة مع المغربي أشرف بن شرقي ووكيله كريم البلق، عقب نهاية مشوار الفريق في بطولة الدوري العام، حتى لا يتشتت اللاعب بأمور خارج إطار كرة القدم، وكذلك جميع اللاعبين الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء، بالإضافة إلى التعاقدات الجديدة التي سيحددها الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون.

واختتم لبيب: 'لم أحدد موقفي بخوض الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك من عدمها، الحديث عن هذا الأمر سابق لآوانه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً