اعلان

تقارير إنجليزية: محمد صلاح لم يجد حلًا في مفاوضات تجديد عقده مع ليفربول

مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، لم يتوصل إلى أي اتفاق مع إدارة الريدز إلى الآن، بشأن تجديد عقده مع العملاق الإنجليزي.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، في عنوانها اليوم: 'لم يجد محمد صلاح حَلًّا في مفاوضات تجديد عقده مع ليفربول'.

ووفق لما جاء في تقرير الصحيفة البريطانية، أن محمد صلاح لديه رغبة شديدة في البقاء ضمن صفوف ليفربول، لكن لم يكن هناك أي قرار من إدارة الريتز بشأن تجديد عقد النجم المصري.

وأكملت أن رامي عباس وكيل محمد صلاح، أثار الجدل حول بشأن مستقبل الفرعون الصغير خاصة بعد، تألقه أمام نوريتش سيتي، في افتتاح الدوري الإنجليزي، ولبذى صنع فيها مو هدفين وسجل هدف، وكتب رامي عباس على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'أتمنى أن يشاهدوا'.

محمد صلاح

وأوضحت الصحيفة: 'أن التغريدة، فُسرت على أنها رسالة لمالكي ليفربول، بشأن سرعة تجديد عقد صلاح'.

وأكدت: 'أنه لا يوجد قلق داخل ليفربول، بشأن تجديد عقد محمد صلاح، ولكن راتب النجم المصري، قد يمثل مشكلة لإدارة الريدز'.

وأردفت الصحيفة في تقريرها: 'إن حسابات نادي ليفربول، للسنة المالية حتى مايو 2020، كشفت ارتفاع أجور الفريق، 15 مليون جنيه إسترليني، لتصل إلى 326 مليون جنيه إسترليني، كما ارتفعت الأجور بمقدار 117 مليون جنيه إسترليني أو 56 في المائة في السنوات الثلاث الماضية.

ومن المقرر أن يواجه فريق ليفربول مع نظيره فريق بيرنلي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا لي ملعب الأنفليد ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً