اعلان

الاتحاد الياباني يعلن موعد إقامة كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

كشف الاتحاد الياباني عبر موقعه الرسمي، عن موعد إقامة كأس العالم للأندية المقرر إقامته نهاية العام الجاري بمشاركة 7 فرق من بينهم بطل الدوري الياباني.

وضمن فريقا الاهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا، وتشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا المشاركة في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في اليابان، بعدما حقق بطولة العام الجاري، فيما لم يتم الكشف عن هوية باقي الفرق، نظرا لعدم الانتهاء من البطولات القارية الباقية.وأعلن الاتحاد الياباني عن موعد افتتاح كأس العالم للأندية يوم 9 ديسمبر المقبل، على أن تقام المباراة النهائية يوم 19 من شاهر ذاته، أي بعد 10أيام فقط.

ومن المُقرر أن يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في وقتٍ لاحق مواعيد مباريات كل دور من كأس العالم للأندية، على أن يُجري مراسم القرعة لتحديد طريق كل فريق في البطولة.

ومن المنتظر أن يُعلن بطل كأس ليبرتادوريس يوم 20 نوفمبر المقبل، فيما يتم الكشف عن بطل دوري أبطال آسيا يوم 27 من الشهر نفسه، فيما لم يتم تحديد مواعيد المباريات النهائية في المسابقات القارية للأندية في اتحادي الكوناكاف وأوقيانوسيا.

يذكر أن قد حقق المارد الأحمر برونزية كأس العالم في النسخة الماضية التي أقيمت في فبراير الماضي في العاصمة القطرية الدوحة، بعد الفوز على بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، بعدما غاب عن المشاركة في هذه البطولة لأكثر من 7 سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس