اعلان

ميدو عن فيديو مدحت شلبى: مفيهوش إشارة لجمهور ‎الأهلي.. وهذا المسؤول لازم يتحاسب (صورة)

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

حرص أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، على الدفاع عن الإعلامي مدحت شلبي، بعد أن تعرض لموجهة من الهجوم الشديد الفترة الماضية على خلفية تصريحات له بشأن تفويت المباريات، أكد خلالها أن مثل هذه الأمور مستحيل أن تحدث فى الدورى.

اعتذار لجماهير النادى الأهلى

وكان مدحت شلبى قد نشر فيديو أمس الخميس، يشرح فيها وجهة نظره عن حديثه بخصوص صعوبة تفويت أي فريق لمباراة بمسابقة الدوري، كما قدم اعتذارا إلى جماهير النادى الأهلى على سوء فهم هذه التصريحات مشددًا على أن كان يقصد بذلك الصحفيين والإعلاميين والنقاد الرياضيين.

وكتب ميدو، عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات 'تويتر': '‏الحقيقة اتفرجت على فيديو ‎مدحت شلبي مالقيتش فيه أي إشارة لجمهور ‎الأهلي نهائيًا'.

ميدو

وأضاف: 'الغلطة الكبيرة من فريق السوشيال ميديا بتاع أون؛ للأسف عنوان الفيديو ورط الكابتن مدحت مع الجمهور ولو في حد لازم يتحاسب هو المسؤول عن العنوان المستفز ده اللي محتوى الفيديو مافيهوش ولا كلمة منه'.

وتابع: 'مدحت شلبي اختلفت معه كثيرًا لكن لما اشتغلت معاه في فترة أعتز فيها بالعمل في أون تايم سبورتس لقيته راجل لذيذ جدا وبيقدر الناس كلها'.

واختتم: 'أرجو من جمهور ‎الأهلي مشاهدة الفيديو مرة تانية قبل الحكم على الرجل'.

ما تم تناوله غير دقيق بالمرة

ومن جانبه أعرب الإعلامي الرياضي مدحت شلبي عن خالص حبه وتقديره لجماهير النادي الأهلي؛ مؤكدا أن ما تم تناوله غير دقيق بالمرة حيث تم وضع عنوان يخالف المحتوى الذي قيل خلال الحلقة.

وأضاف 'شلبي'؛ خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على 'فيس بوك'، علق فيه على الأمر، أنه ولأول مرة يسجل فيديو مباشر عبر حسابه ليرد على ما أثير حول مهاجمته لجماهير النادي الأهلي، مؤكدا أن كلامه كان موجها للإعلاميين والمواقع الصحفية وليس للجمهور العادي.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أنه لا يمكن أن يصدر منه هذه التصريحات التي تهين الجماهير، مشيرا إلى أن رسالة الإعلام النبلة هي إرساء الروح المحبة والترابط بين الجماهير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل