اعلان
اعلان

الدقيقة 60.. ليفربول يبحث عن الهدف الثانى.. وهجمات قوية لـ بيرنيلى للتعادل

ليفربول
ليفربول

مرت 60 دقيقة على أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول وبيرنلى الذى تقام بينهم الآن على ملعب الأنفليد ' معقل الريدز'، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواصل لاعبو ليفربول شن هجمات قوية على مرمى بيرنلى من أجل تعزيز التقدم فى المباراة، عن طريق ساديو مانى ونابى كيتا ومحمد صلاح، فيما يظهر بيرنلى عن طريق بعض الكرات القوية محاولة فى إدراك التعادل.

ليفربول تقدم أمام بيرنلى بهدف نظيف خلال الشوط الأول

وتقدم فريق ليفربول على نظيره بيرنلى بهدف نظيف خلال أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول وبيرنلى المقامة الآن على ملعب الأنفليد 'معقل الريدز'، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل دييجو جوتا لاعب فريق ليفربول هدف الريدز الأول من رأسية رائعة فى الدقيقة الـ 18 من عمر الشوط الأول من المباراة.

وفى الدقيقة الـ 15 دقيقة، كان التعادل السلبى يسيطر على أحداث المباراة وتسود حالة من الهدوء حتى الآن فى أول ربع ساعة من المباراة التى تجمع بين الفريقن، وتتخللها محاولات من الطرفين من أجل تسجيل هدف اللقاء الأول.

وفى الدقيقة 30 شهدت محاولات بيرنلى بالعودة إلى القلاء وشن هجمات على مرمى بيكر لتسجيل هدف التعادل ،إلا أن ليفربول استمر فى هجوم القوى وألغت تقنية الفيديو هدف للمتألق محمد صلاح بداعى التسلسل.

ونجح العملاق الإنجليزي فى تحقيق ضربة بداية موفقة أمام نوريتش سيتى فى مستهل مشواره بالبريمرليج، حيث حقق فوز مستحق بثلاثية نظيفة، تألق فيها الفرعون المصرى محمد صلاح، حيث صنع هدفين و سجل هدف، وأصبح أول لاعب فى تاريخ الدورى الإنجليزى التسجيل فى أولى الجولات فى خمس مواسم متتالية.

ليفربول

وعلى الجانب الآخر تلقى بيرنلى الخسارة فى أولى جولاته بالبريمرليج، أمام برايتون بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث برصيد 3 نقاطـ فيما يتواجد بيرنلى فى المركز الـ 12 بدون أى نقاط

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً