اعلان

الأهلى يضع حسام البدري فى ورطة قبل البطولة العربية

الاهلي
الاهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن موقف الأحمر تجاه مشاركة لاعبي فريق الكرة الأول، في بطولة كأس العرب والمقرر انطلاقها في دولة قطر، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' نهاية العام الجاري.

وقال ' شوبير' فى تصريحات إذاعية له على راديو أون سبورت إف إم: 'مسؤولو القلعة الحمراء، يرفضون إرسال أي من لاعبي الفريق للمشاركة مع المنتخب خلال بطولة كأس العرب التي سيجري تنظيمها، نهاية العام الجاري'.

وتابع: 'الأهلي لن يرسل أي لاعب لمنتخب مصر للمشاركة في البطولة العربية، خاصة لو تعارض موعدها مع كأس العالم للأندية'.

وأكمل تصريحاته قائلًا: 'مسؤولو الأهلي لن يتراجعوا عن هذا القرار، خاصة أن الفريق يريد التركيز في كأس العالم للأندية، وتحقيق إنجاز جديد، بعد تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية في النسخة الأخيرة، ويسعى لتحقيق نتيجة أفضل'.

الاهلى

ويعد قرار الأهلى صدمة كبيرة تنفجر فى وجه حسام البدري المدير الفنى لمنتخب مصر الوطني، خاصة ويتعمد تشكيل الفراعنة على نسبة كبيرة من لاعبى القلعة الحمراء، وهو ما سيضع البدرى فى ورطة يجعله استقدام لاعبىن آخرين وجدد من أندية الممتاز لإدماجهم فى المنتخب.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز برباعية مقابل هدفين على حساب نادي المصري البورسعيدي؛ في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية في إطار الجولة الـ32 من بطولة الدوري العام المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته