اعلان

شوبير يكشف انضمام نجم غير متوقع لقائمة منتخب مصر .. قبل تصفيات كأس العالم 2022

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، بعض الأسماء الجديدة الذي يدرس حسام البدري المديرالفني لمنتخب مصر، ضمها خلال المعسكر الذي يقام فى 28 أغسطس الجاري، استعداداً لمباراتي أنجولا والجابون، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال شوبير فى تصريحات إذاعية له عبر راديو 'أون سبورت أف أم: 'البدري يفكر في ضم الحراس محمد الشناوي ومحمد أبو جبل والهاني سليمان وعامر عامر'.

وأضاف: 'القائمة ستضم بعض الوجوه الجديدة أبرزهم أحمد ياسر ريان المعار حديثاً لنادي ألتاي التركي، ومصطفى فتحي لاعب سموحة'.

محمد عبد الشافى

وكشف شوبير عن مفاجأة بخصوص لاعب منتخب مصر،حيث أشار إلى أن البدري يفكر في ضم محمد عبدالشافي ظهير أيسر الزمالك، بعد أن ظهر بشكل مميز وتألق مع الفارس الأبيض في الدوري الممتاز، إلى جانب دوره الكبير ومساهمته في اقتراب الأبيض من التتويج بدرع الدوري رقم 13 في تاريخ الفريق الأبيض والثاني خلال آخر 10 سنوات.

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التتويج ببطولة الدوري للمرة الـ 13 في تاريخه، بعد تغلبه على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة ال32 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتربع الزمالك على صدارة الدورى الممتاز برصيد 76 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني، ويحتاج الفريق الأبيض للفوز في المباراة المقبلة على الانتاج الحربي، للتتويج ببطولة الدوري للمرة الـ13 في تاريخه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً