اعلان

رئيس شركة غزل المحلة: خالد عيد تعرض لهجوم جماهيري.. وتفكيرنا مختلف هذا الموسم

خالد عيد
خالد عيد

أكد علي العباسي، رئيس شركة غزل المحلة، أن خالد عيد المدير الفنى للفريق، تعرض للكثير من الضغوط الجماهيرية الفترة الأخيرة لتراجع النتائج، قبل أن يضمن زعيم لفلاحين البقاء في الدوري العام.

وقال العباسي في تصريحات له على برنامج 'بي أون تايم': 'خالد عيد تعرض إلى حملة من الهجوم الشرس والضغط الجماهيري الكبير الفترة الماضي، لا نأخذ التصريحات بجدية التي نقلت عنه بخصوص رحيله عن النادي إلا في حالة وجود كلام رسمي معنا'.

وأضاف: 'خالد عيد حقق الكثير مع غزل المحلة، وبدأ بأكثر من 70 % من لاعبي الممتاز ب وكان هدفنا الأساسي البقاء في الدوري وتحقق الأمر'.

خالد عيد

أشار رئيس شركة غزل المحلة: 'الجماهير ارتفع طموحها بعد الفوز على الأهلي والزمالك وطالبوا خالد عيد بطموحات أكبر، ولكن هذا فوق استطاعته، ونحن في اجتماعات مستمرة، وقلت للاعبين لا تزايدوا على فرحتكم وليس غزل المحلة بالفريق الذي يفرح بالبقاء في الدوري ومكانه الطبيعي في المنطقة الدافئة على الأقل'.

وأتم تصريحاته قائلا: 'بأن التفكير سيكون مختلف هذا الموسم، ونجهز اللاعبين وقمنا بعقد شراكة مع شركة هولندية لاستلام الناشئين لتأسيس جيل جيد صالح للاستثمار من أجل إنشاء فريق قوى بالدوري الممتاز بنجوم قادرة على تحقيق ملايين لتحقيق أرباح للشركة'.

وتعادل فريق غزل المحلة مع البنك الأهلي 1/1، ليضمن المحلة البقاء رسميا في الدوري للموسم الجاري، بعد وصوله للنقطة 35 في المركز ال13، ويرتفع رصيد البنك للنقطة 33 في المركز 15.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً