المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الإنتاج الحربي يفتح مزاد علني على مصطفى البدري بعد هبوطه

أهل مصر
مصطفى البدرى
مصطفى البدرى

فتح نادي الإنتاج الحربى، بقيادة اللواء أشرف عامر، باب المفاوضات أمام الأندية التي تريد الحصول على خدمات مصطفى البدرى لاعب الفريق خاصة بعد تأكد هبوط الإنتاج للقسم الثاني.

وحتى الآن لم يتلق الإنتاج الحربي عروض رسمية للتعاقد مع اللاعب حتى الآن، إلا هناك العديد من الاتصالات الشفهية من بعض الوكلاء والأندية، جعلت إدارة النادي فتح باب المفاوضات على اللاعب المتألق تمهيداً للاستغناء عن جهوده للنادي

ومن المقرر أن يعقد اللواء أشرف عامر جلسة مع وكيل اللاعب غداً لحسم وجهة مصطفى البدري المقبلة.

وهناك صراع مشتعل بين الأهلي والزمالك وبيراميدز لحسم صفقة مصطفى البدري، وحرص مسئولو الأندية على مفاوضة اللاعب في الانتقال لصفوفهم عن طريق بعض الوسطاء قبل إرسال عرض رسمي لإدارة ناديه

مصطفى البدرى

ومن جانبه، طالبهم البدري بالانتظار لنهاية الدوري ومن ثم اتخاذ قراره النهائي، خاصة أنه يرتبط بتعاقد ممتد مع الإنتاج لمدة موسمين.

ونجح مصطفى البدري في تسجيل 8 أهداف خلال آخر 7مباريات فقط مع الإنتاج، حيث سجل في كل من "المصري، الجونة، بيراميدز" هدفين"، الأهلي، أسوان، ومصر المقاصة وغزل المحلة".

وودع فريق الإنتاج الحربي مسابقات الدوري المصري الممتاز، وتأكد هبوطه لدوري القسم الثاني، بعد التعادل الذي حققه الفريق مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري.

اعلان