اعلان

فتحي مبروك: الدوري لم يُحسم بعد.. وإهدار الفرص سبب خسارة الأهلي للنقاط

فتحي مبروك
فتحي مبروك

علق فتحي مبروك المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي السابق، على اقتراب فريق الزمالك من حسم لقب الدوري ال13 في تاريخه، مؤكدًا عدم حسم اللقب حتى الآن واستمرار فرصة القلعة الحمراء.وقال مبروك في تصريحات لبرنامج 'بي أون تايم' والمُذاع عبر قناة 'أون تايم سبورتس': 'كرة القدم دائماً لا تعترف إلا بالنهايات، وهناك أمور لا يتوقعها أحد، والزمالك اقترب من الحسم لكنه لم يحسم البطولة حتى الآن'.

وأضاف: 'أتمنى أن تحسم الأمور بهدوء لأن هذه كرة قدم ودائماً هناك فائز ووصيف، واقع كرة القدم أن أكبر فرق العالم وارد أن تتعادل وتخسر، الأهلي تعرض لهبوط في المستوى بفترة من الفترات'.

وتابع: 'إذا فقد الأهلي نقطة أو أربع نقاط هذا لا يقلل من قيمة الفريق واللاعبين المتواجدين لديهم قدرات فنية تؤهلهم للإبداع في الملعب'.

وأكد مبروك أن المباريات التي تعرض فيها الأهلي لهزيمة أو تعادل، أهدر العديد من الفرص، وكان سبب خسارة النقاط هو سوء التوفيق فقط.

وعلق المدير الفني السابق للأهلي على محمد مجدي أفشة قائلًا: 'لاعب ذكي جداً، في كل مباريات المارد الأحمر يتم تخصيص لاعب لمراقبته ولكنه ينجح في الهروب من تلك الرقابة'.

وواصل: 'أي لاعب سيدخل الأهلي يجب أن يثبت ذاته، وخط دفاع القلعة الحمراء كله مميز ولديهم تجانس'.

واستكمل: 'أكرم توفيق مميز جداً دِفَاعِيًّا وَهُجُومِيًّا واللاعب الذي يلعب في أكثر من مركز هو اللاعب الذي يغرى المدرب، ولذلك لعب على حساب محمد هاني'.

وعن احتياجات الأهلي للاعب في مركز الظهير الأيسر، قال مبروك: 'المارد الأحمر لا يحتاج إلى ظهير أيسر بديل لمعلول لأن لديه وحيد وأيمن أشرف'.

وأكمل: 'هناك الكثير من اللاعبين في الدوري يصلحون للأهلي والزمالك، ولكن ليس بالضرورة أن كل لاعب متألق في فريقه سيتألق مع القطبين'.

وأتم: 'الزمالك ضم لاعبين من قبل من بيراميدز ولم يتألقوا مثل محمد عنتر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً