اعلان

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

الاسماعيلى
الاسماعيلى

انتهت أحداث الـ45 دقيقة الأولى من مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش، بالتعادل السلبي، على ملعب 'الإسماعيلية' ضمن منافسات الأسبوع الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

فشل الفريقين في قص شريط أهداف المباراة خلال الشوط الأول، حيث شهد العديد من المحاولات من كلا الفريقين، لكن باءت جميع المحاولات بالفشل.

وحاول طلائع الجيش تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24، عن طريق عمرو جمال، والذي انفرد بالحارس محمد صبحي ثم سدد الكرة ولكن تصدى لها حارس الدراويش ببراعة ثم شتتها الدفاع.

وفي الدقيقة 43، فشل شكري نجيب مهاجم الإسماعيلي، في تسجيل الهدف الأول للدراويش، بعد أن انفرد بمحمد بسام حارس مرمى الطلائع، لكن تصدى لها بسام ببراعة.

مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

ويحتاج الإسماعيلي تحت قيادة إيهاب جلال للظفر بالـ3 نقاط أمام طلائع الجيش، للهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية 'دوري المظاليم'.

وعلى الجانب الآخر، يخوض طلائع الجيش تحت قيادة عبد الحميد بسيوني، لقاء اليوم للاستعداد للموسم المقبل، حيث ضمن رسميًا البقاء في الدوري وعدم التواجد في أي بطولة إفريقية.

وأعلن إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الممتاز.

وقرر إيهاب جلال الدفع بالدولي التونسي فخر الدين بن يوسف مع شكري نجيب في الشق الهجومي، ويأتي خلفهما أحمد مدبولي في مركز صناعة اللعب.

وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

الدفاع: حسين السيد - باهر المحمدى - مروان الصحراوى - مصطفى الزناري.

الوسط: عماد حمدى - محمد عادل - محمد حسن - أحمد مدبولي.

الهجوم: فخر الدين بن يوسف - شكري نجيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المحكمة الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو ووزير الدفاع