اعلان

الدرع × ميت عقبة.. ميدو محتفلا باللقب الـ13: "اوه زملكاوي.. وانتظروني مع وش السعد باتشيكو"

أحمد حسام "ميدو"
أحمد حسام "ميدو"

حرص أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على تهنئة لاعبى الابيض بالتتويج ببطولة الدورى للمرة ال 13 فى تاريخه، بعد الفوز على الانتاج الحربى اليوم الثلاثاء بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدورى المصري.

ونشر ميدو صورة له بقميص الزمالك على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر وكتب عليها قائلا:' ‏اووووووووه زمالكاوييييي اووووووه زمالكاويييي..انتظروني بعد قليل ضيفي عبر زووم وش السعد باتشيكو'.

أحمد حسام

واستطاع الديك الفرنسي باتريس كارتيرون أن يثبت نفسه، ويحفر اسمه داخل تاريخ الزمالك، خلال ولايته الأولى للفريق قاد الأبيض فى التتويج ببطولتين فى أسبوع وتحقيق إنجاز تاريخي وحصد كأس السوبر المصري على حساب الأهلي والغريم التقليدي والسوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، وخلال ولايته الثانية توج بطلا للدورى الممتاز.

وفي سياق متصل، قرر حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إلغاء فكرة إقامة أي احتفالات خاصة بالدوري اليوم الثلاثاء، حتى فى حالة حسم الفريق اللقب الدوري،مؤكدا على تأجيل الأمر إلى ما بعد نهاية مباريات الفريق في الدوري.

وكما قرر لبيب بمنع أي احتفالات رسمية من جانب الزمالك داخل النادي للأعضاء أو الجماهير، في حالة التتويج باللقب موجلا جميعها إلى نهاية الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً