اعلان

الدرع × ميت عقبة.. إسماعيل يوسف: مبروك لأعظم جمهور.. وشكرا يا أبطال

اسماعيل يوسف
اسماعيل يوسف

احتفل إسماعيل يوسف وأحمد عيد عبد الملك نجمي الزمالك، بفوز لاعبى الأبيض بالتتويج ببطولة الدوري للمرة الـ 13 فى تاريخه، بعد الفوز على الإنتاج الحربي اليوم الثلاثاء، بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري.

ونشر إسماعيل يوسف صورة له برفقة أحمد عيد عبد المالك من استوديو قناة الزمالك، على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى 'تويتر' وعلق قائلا: '‏‏الحمدلله والشكرلله مبروك لأعظم جمهور عن جدارة واستحقاق لاعبى الزمالك وجهاز فني وإداري شكرا يا أبطال'.

اسماعيل يوسف

واستطاع الديك الفرنسي باتريس كارتيرون أن يثبت نفسه، ويحفر اسمه داخل تاريخ الزمالك، خلال ولايته الأولى للفريق قاد الأبيض فى التتويج ببطولتين فى أسبوع وتحقيق إنجاز تاريخي وحصد كأس السوبر المصري على حساب الأهلى والغريم التقليدى والسوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، وخلال ولايته الثانية توج بطلا للدورى الممتاز.

وفى سياق متصل، قرر حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إلغاء فكرة إقامة أي احتفالات خاصة بالدوري اليوم الثلاثاء، حتى في حالة حسم الفريق للقب الدوري،مؤكدا على تأجيل الأمر إلى ما بعد نهاية مباريات الفريق في الدوري.

وكما قرر لبيب بمنع أي احتفالات رسمية من جانب الزمالك داخل النادي للأعضاء أو الجماهير، في حالة التتويج باللقب موجلا جميعها إلى نهاية الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً