اعلان

الدرع x ميت عقبة.. أول تعليق لمرتضي منصور بعد التتويج بالدوري

مرتضى منصور
مرتضى منصور

حرص مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق، على تهنئة لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة الدوري للمرة الـ 13 في تاريخه، بعد الفوز على الانتاج الحربي، اليوم الثلاثاء، بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري المصري.

ونشر مرتضي منصور صورة له يحتفل بلقب الدورى أثناء رئاسته للقلعة البيضاء على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر وكتب عليها قائلا:' ‏‏ ‏ألف مبروك للرجالة الأبطال التتويج ببطولة الدوري الغالية التي أسعدت الجماهير المخلصة'.

مرتضى

وتابع:' مبروك لملايين الزملكاوية اسعدتوهم واسعدتوني أيها الرجال كل الفريق كان علي قدر المسؤولية'

وأضاف:'مبروك لأعضاء الجمعية العمومية للنادي الملكي العظيم'.

واختتم:' مبروك للجهاز الفني والطبي والإداري هذه البطولة العزيزة'.

استطاع الديك الفرنسي باتريس كارتيرون ان يثبت نفسه، ويحفر اسمه داخل تاريخ الزمالك، فخلال ولايته الأولى للفريق قاد الأبيض فى التتويج ببطولتين فى أسبوع وتحقيق إنجاز تاريخى وحصد كأس السوبر المصري على حساب الأهلى والغريم التقليدى والسوبر الأفريقي على حساب الترجى التونسي، وخلال ولايته الثانية توج بطلا للدورى الممتاز.

وفى سياق متصل، قرر حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إلغاء فكرة إقامة أي احتفالات خاصة بالدوري اليوم الثلاثاء، حتى فى حالة حسم الفريق للقب الدوري،موكدا على تأجيل الأمر إلى ما بعد نهاية مباريات الفريق في الدوري.

وكما قرر لبيب بمنع أي احتفالات رسمية من جانب الزمالك داخل النادي للأعضاء أو الجماهير في حالة التتويج باللقب موجلا جميعها إلى نهاية الدورى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إجراء جديد في واقعة «ميكروباص» معدية أبو غالب