اعلان

إحصائيات أشرف بن شرقي في موسم التتويج.. مسيرته مع الزمالك الأفضل

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

لازالت احتفالات القلعة البيضاء وجماهيرها قائمة منذ الأمس حتى الآن بعد التتويج ببطولة الدوري المصري للمرة الـ13 في تاريخه، عقب الفوز على الانتاج الحربي الثلاثاء، بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ33 من المسابقة.

ورغم الموسم الإستثنائي الذي مرت به لاعبي الزمالك ومن أزمات مالية وعدم استقرار إداري، إلا أنهم استطاعوا اسعاد ملايين من الجماهير البيضاء.

وساهم عدد من اللاعبين بهذا التتويج، وأبرزهم المغربي أشرف بن شرقي الذي قدم آداء مميز ومستوى ثابت وكان كلمة السر للعديد من المباريات، كما أن أرقامه تدل على انه أفضل المواسم فى مسيرتة الكروية حتى الآن.

ونعرض لكم فى التقرير التالى أبرز احصائيات المغربى أشرف بن شرقى:

شارك في 4 مواسم في الدوري المغربي سجل خلالها 17 هدفا

- موسم في الدوري السعودي سجل 3أهداف

- موسم في الدوري الفرنسي الدرجة الثانية سجل 3أهداف

- هذا الموسم مع الزمالك سجل 15 هدفا

- سجل مع كل الأندية التي لعب لها 29 هدفا بكل البطولات

- سجل مع الزمالك ٣٢ هدفا

وفي سياق متصل، استطاع الديك الفرنسي باتريس كارتيرون أن يثبت نفسه، ويحفر اسمه داخل تاريخ الزمالك، فخلال ولايته الأولى للفريق قاد الأبيض في التتويج ببطولتين في أسبوع وتحقيق إنجاز تاريخي وحصد كأس السوبر المصري على حساب الأهلي والغريم التقليدي والسوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، وخلال ولايته الثانية توج بطلا للدوري الممتاز.

قرر حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إلغاء فكرة إقامة أي احتفالات خاصة بالدوري اليوم الثلاثاء، حتى في حالة حسم الفريق للقب الدوري، مؤكدا على تأجيل الأمر إلى ما بعد نهاية مباريات الفريق في الدوري.

وكما قرر لبيب بمنع أي احتفالات رسمية من جانب الزمالك داخل النادي للأعضاء أو الجماهير في حالة التتويج باللقب مؤجلا جميعها إلى نهاية الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً