اعلان

رئيس اللجنة الطبية بالأهلي يوضح آخر تطورات إصابة محمد الشناوي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، استقرار حالة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بعد غيابه عن مباراة الجونة الجولة الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، بعد معاناته من نزلة معوية و تسببت في استبعاده من المباراة.

وقال رئيس اللجنة الطبية بالأهلي في تصريحات إذاعية لبرنامج 'مع شوبير' عبر أثير راديو 'أون سبورت': 'حالة الشناوي حالته مستقرة، وقد يلحق بتدريبات اليوم الخميس، مؤكدا أن حالة قائد الأهلي أصبحت أفضل، لاسيما بعدما حصل على الأدوية التي حددها له الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأحمر أمس الأربعاء'.

محمد الشناوي

وأضاف: 'إصابة الشناوي عبارة عن تلبك معوي وبعض الالتهابات في المعدة، وقد تكون نتيجة تناول وجبة غير نظيفة، لكن حالته الآن أصبحت مستقرة وقد يشارك في التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعي'.

وعن حالة حمدي فتحي وحسين الشحات، قال: 'فتحى فى تحسن أما الشحات فخضع لسوناروحالته مستقرة على أن يتم فحصه من قبل الجهاز الطبي خلال مران اليوم، ومن المتوقع أن تم إراحته في المباراة الأخيرة أمام أسوان لمنحه مزيد من الراحة خشية من تفاقم الإصابة'.

واختتم: 'علي لطفي بعد شكواه من آلام العضلة الضامة، بسيطة ، لكنه قد لا يشارك في تدريبات فريقه اليوم'.

يختتم فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، تدريباته اليوم الخميس، استعدادا لمباراة أسوان التي تقام غدا الجمعة فى التاسعة مساءً، بختام مباريات الدورى الممتاز موسم 2020-2021.

ويدرس الجهاز الفني إراحة اللاعبين الأساسيين أمام أبناء الجنوب، في ظل عدم أهمية المباراة وهبوط المنافس بدوري الدرجة الثانية، وتتويج الزمالك باللقب بعد الفوز على الإنتاج الحربى بثنائية نظيفة الجولة الماضية.

وأغلق الجهاز الفنى، ملف خسارة الدورى الممتاز، بعد التعادل أمام الجونة، يوم الثلاثاء الماضي، بثلاثة أهداف لكل فريق، في الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني راحة للاعبيه، أمس الأربعاء، عقب مباراة الجونة، قبل مواجهة أبناء الجنوب في الجولة الأخيرة للدوري، وينتظر أن يعود الثنائي طاهر محمد طاهر وبدر بانون لقائمة الأهلي في مباراة الغد أمام أسوان، بعد غيابهما عن مباراة الجونة الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر