اعلان

"نحن هنا".. مدرب مانشستر يونايتد يوجه رسالة لرونالدو بعد رحيله عن يوفنتوس

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشف أوليه سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن إمكانية تعاقد فريقه مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال سولشاير، خلال المؤتمر الصحفي السابق لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون: 'كريستيانو رونالدو هو أسطورة النادي بكل تأكيد، وأعظم لاعب في كل العصور، ولي الشرف أنني لعبت معه'.

وأضاف سولشاير: 'بالنسبة للتعاقد معه، فبرونو فيرنانديز دائمًا ما يتحدث معه، وهو أيضًا يعرف جيدًا ما نشعر به تجاهه، فإن كان سيغادر يوفنتوس فنحن هنا'.

ومن جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن دخول إدارة نادي مانشستر يونايتد في مفاوضات مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسبما أفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة 'سكاي سبورت'، فإن نادي مانشستر يونايتد تواصل مع خورخي مينديز، وكيل كريستيانو رونالدو، من أجل الاتفاق على رسوم الصفقة، من حيث الراتب الذي يحصل عليه النجم البرتغالي، وكذلك رسوم اليوفي.

ويتنافس الثنائي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ حيث يرغب 'السيتيزنز' في تعزيز الخط الهجومي للفريق، بعد فشل صفقة هاري كين.

ومن جانب آخر، تسعى إدارة الشياطين الحمر لضم رونالدو من أجل تقوية الخط الهجومي في ظل وجود برونو فيرنانديز، وسانشو وجرينوود، وكافاني

أعلن ماسيلمانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، رحيل كريستيانو رونالد، نجم الفريق، خلال الميركاتو الحالي.

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي السابق لمباراة يوفنتوس وإمبولي: 'رونالدو أخبرني أنه لن يستمر معنا، ولذا فهو لن يشارك في مباراة الغد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شوبير يفجر مفاجأة.. عبد المنعم تعمد الحصول على بطاقة صفراء أمام الاتحاد بالدوري