المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

فاطمة عمر تُتوج بالميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020

أهل مصر
فاطمة عمر
فاطمة عمر

توجت البطلة المصرية فاطمة عمر، بالميدالية الفضية فى منافسات وزن 67 كجم، فى دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، لتهدي مصر رابع ميدالياتها بهذه الدورة، وتعد الميدالية السادسة لها فى مشوارها الأوليمبي على مدار التاريخ.

فاطمة عمر

وكما نجح البطل محمود صبرى فى حصد فضية رفع الأثقال في وزن 72 كجم، في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، كما نجح أسطورة رفع الأثقال البارالمبية فى شريف عثمان فى حصد فضية رفع الأثقال وزن 59 كجم، والتي تعد الأولى للبعثة المصرية، فيما لحقت به الرباعة رحاب رضوان وتوجت بالفضية أيضا فى رفع الأثقال وزن 50 كجم.

فاطمة عمر

فيما أنهت اللاعبة المصرية الشابة فاطمة محروس، بطلة مصر في رفع الأثقال، منافسات دورة الألعاب البارالمبية في المركز الرابع، ضمن منافسات رفع الأثقال فى بارالمبياد طوكيو 2020 بعدما نجحت في رفع ثقل 127 كجم.

وحرص أيمن كامل، السفير المصري في اليابان، على حضور منافسات اللاعبين المصريين في لعبة رفع الأثقال لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم، خلال دورة الألعاب البارالمبية.

وتواجد رفقة السفير المصري في اليابان، كل من: حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، وعمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة مع البعثة المصرية في طوكيو.

عاجل
عاجل
وزير التعليم ينشر صور أغلفة مجلدات المفاهيم للثانوية العامة قبل طرحها إلكترونياً