اعلان

مدافع بيراميدز مطلوب في الزمالك خلال الميركاتو الصيفي

لاعبو بيراميدز
لاعبو بيراميدز

بدأت إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب، فى حسم ملف صفقات الأبيض خلال سوق الانتقالات الصيفية، بعد أن تم تأجيلها إلى التتويج بلقب بطولة الدورى الممتاز، والذى استلمه الفريق أمس الجمعة على ستاد بتروسبورت، عقب لقاء القلعة البيضاء أمام البنك الأهلى وانتهت بالتعادل الإيجابي لكل فريق.

ويفاضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، بين الثنائى أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز ومحمود مرعى لاعب وادى دجلة، لاختيار الأنسب من وجهة نظره الفنية مع الزمالك الفترة المقبلة.

ويسعى كارتيرون مع اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، على توفير تدعيمات قوية لصفوف الفريق، مركز من مراكز الفريق لمواصلة المنافسة على البطولات فى النسخة الجديدة سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى.

أحمد أيمن منصور

ومن جانب كارتيرون، يرحب بضم أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعم خط دفاع الفارس الأبيض قبل بداية الموسم الجديد، بل ومنح الإدارة الضوء الأخضر للدخول فى مفاوضات مع نادى بيراميدز للحصول على خدماته، خاصة أن اللاعب أبدى رغبته فى الانضمام لقلعة ميت عقبة.

وعلى الجانب الآخر أبلغ أحمد أيمن منصور ناديه برغبته في الرحيل بشكل نهائي الموسم المقبل والانضمام إلى نادي الزمالك، متمسكًا برغبته فى العودة إلى قلعة ميت عقبة خاصة وهو من ناشىء القلعة البيضاء.

كما عرض أحمد أيمن منصور على إدارة بيراميدز التنازل عن مستحقاته المتبقية بالإضافة إلى نسبة المشاركة المستحقة له، من أجل الانضمام إلى نادي الزمالك حيث ينتهي تعاقده مع بيراميدز بنهاية الموسم المقبل ويرغب اللاعب في الانتقال بالموسم الجديد إلى الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً