اعلان

نجم ليفربول السابق: صلاح يمتلك قدارت تسجيل الأهداف في حمضه النووي

محمد صلاح
محمد صلاح

علق جيمي ريدناب نجم ليفربول السابق، على محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف الريدز، مؤكدًا امتلاكه قدرات تهديفية عالية.

وقال ريدناب في تصريحات لشبكة سبورتس: “يمكنك أن تضمن إلى حد كبير أنه سيحقق أهدافه، إنه لا يصدق، لديه تلك الشهية لتسجيل الأهداف، هذا ما يريد فعله وهو موجود في حمضه النووي”.

وأضاف: “لكنه يستطيع تسجيل جميع أنواع الأهداف وقد بدا قويًا كما فعل في أي وقت مضى هذا الموسم، وصل هو وماني إلى عصر يبحث فيهما عن العقود طويلة الأجل وخطواتهما التالية، لذلك يتعين عليهما الاستمرار في إثبات نفسيهما”.

ويستعد محمد صلاح ورفاقه لمواجهة تشيلسي الإنجليزي، في الـ6 والنصف مساء اليوم على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الـ3 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

ويسعى ليفربول بقيادة الألمانى يورجن كلوب فى مواصلة الانتصارات اليوم أمام تشيلسي بعدما حقق أول انتصارين له فى الموسم الجديد أمام نوريتش سيتى بثلاثية نظيفة وأمام بيرنلي بثنائية نظيفة.

وعلى الجانب الآخر، بدأ تشيلسي بطل أوروبا الموسم الكروى الجديد بقوة شديدة، محققًا هو الآخر فوزين على كريستال بالاس بثلاثية و على ارسنال بثنائية ، ويطمح الفريقين فى تحقيق الفوز لمواصلة مشواره بالدوري الإنجليزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً