اعلان

بعد إعلان التعاقد.. راتب كبير ينتظر رونالدو مع مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

اقترب مسئولو نادي مانشستر يونايتد، من الوصول لاتفاق مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حول الراتب الذي سيتقاضاه “صاروخ ماديرا” مع الشياطين الحمر عقب الإعلان الرسمي للصفقة.

ولم يصل حتى الآن مسئولو مانشستر يونايتد لاتفاق مع كريستيانو رونالدو حول الراتب الذي من المقرر أن يتقاضاه اللاعب البرتغالي مع الشياطين الحمر، ولكن من المتوقع عدم وجود أي خلافات بين الطرفين، وجاء ذلك وفقًا لصحيفة “تايمز” البريطانية.

وكشفت الصحيفة أن مانشستر يونايتد عرض على رونالدو التوقيع على عقد مدته عامين مع راتب يُقدر بـ400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو دون ذكر أي تفاصيل تخص عقده.

وعلى صعيد متصل، حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الوافد الجديد إلى مانشستر يونايتد، على إرسال رسالة وداع لجمهور يوفنتوس قبل الانتقال للشياطين الحمر.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادمًا من يوفنتوس.

وقال رونالدو، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: 'اليوم أخرج من نادٍ رائع، الأكبر في إيطاليا وبالتأكيد واحد من أكبر الأندية في أوروبا. لقد أعطيت قلبي وروحي ليوفنتوس وسأحب دائمًا مدينة تورينو حتى أيامي الأخيرة'.

وأضاف رونالدو: 'لطالما احترمني البيانكونيري وحاولت أن أكون ممتنًا لهذا الاحترام بالقتال من أجلهم في كل مباراة وكل موسم وكل مسابقة'.

وأتم رونالدو: 'في النهاية، يمكننا أن ننظر إلى الوراء وندرك أننا حققنا أشياء عظيمة، ليس كل ما أردناه، ولكن مع ذلك، كتبنا قصة جميلة معًا.. سأكون دائما واحدا منكم.. أنتم الآن جزء من تاريخي، حيث أشعر أنني جزء من تاريخكم'.

ويستعد مانشستر يونياتد لمواجهة ولفرهامبتون في الـ5 والنصف مساء الغد ضمن منافسات الجولة الـ3 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

WhatsApp
Telegram