اعلان

مى حلمى تثير غضب النجوم بعد انسحاب أحمد صالح على الهواء.. عيب أوي تتكبر على الضيوف (فيديو)

انسحاب أحمد صالح على الهواء من برنامج الحكم

أحمد صالح نجم الزمالك
أحمد صالح نجم الزمالك

أثارت الإعلامية مي حلمي الجدل وغضب الجماهير الساعات القليلة الماضية، عقب المشادة التى نشبت بينها وبين أحمد صالح نجم الزمالك السابق، خلال حلوله كضيف على برنامج 'الحكم' المذاع على قناة 'الحدث اليوم'.

صالح ينسحب على الهواء مباشرة

وتحدثت مى حلمى فى حوارها مع أحمد صالح بشكل غير لائق خاصة بعد توجيه الأسئلة عليه بشأن احتفالية شيكابالا فى التتويج بالدورى الـ 13، لينسحب صالح من الحلقة على الهواء مباشرة، ويمتنع عن استكمالها لاعتراضه على أسلوبها، وهو ما دفع الجماهير لشن هجوم حاد على طريقة تعامل مي حلمي مع أحمد صالح خلال البرنامج.

أيمن بهجت قمر يهاجم مي حلمي

ووجه الشاعر أيمن بهجت قمر هجوما شديدا على المذيعة مي حلمي ونشر جزءا من الحلقة على حسابه الشخصي ' تويتر' وعلق قائلا: 'أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح'.

وأضاف: 'ياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الراس لكن مش عشان نعمل لقطة ومنظر ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس'.

واختتم قائلًا: 'الراجل بيتكلم بمنتهى الذوق بجد مشهد سيئ ومهين وده بيدل ان المحتوى فاضي.. حقيقي عيب اوي'.

عمرو عرفة ينتقد مى حلمي بعد مشاهدتها مع أحمد صالح

كما علق المخرج عمرو عرفة على الحلقة وغرد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'الكلام ده لا يرضي أهلاوي ولا زملكاوي فيه فرق ما بين حد بيحترم مهنته كمذيع و حد تاني شايف إنه أكبر منها فبيتكبر على ضيوفه.. مش ذنب الضيف المؤدب إنه يستحمل كِبرك وكويس انه مشي وساب البرنامج وياريت الدرس يكون وصل.. أشك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً