اعلان

بيراميدز يستغنى عن 13 لاعبًا استعدادًا لصفقات الميركاتو الصيفي

بيراميدز
بيراميدز

بعد انتهاء منافسات الدورى الممتاز لهذا الموسم أمس السبت، بدأت إدارة نادى بيراميدز فى إنهاء ملف انتقالات اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادا للمنافسة بشكل قوي فى المسابقة المحلية وكأس الكونفدرالية.

ومن الواضح أن الأيام القادمة تشهد إطاحة بيراميدز بعدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، لعدم الحاجة إلى خدماتهم الفنية في الموسم المقبل، ولضخ دماء جديدة في الفريق.

بيراميدز

وعلى مستوى الهجوم، قرر بيراميدز الاستغناء عن ثنائي قلب الهجوم دودو الجباس والغاني جون أنطوي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتراجع مستواهم الفني، كما سمح النادى برحيل الظهير الأيسر طارق طه وأحمد الشيخ وإبراهيم حسن والأوغندي لو مالا عبده، لعدم الظهور بشكل قوي مع الفريق خلال الفترة الماضية.

كما يقترب أحمد حمودي من الرحيل عن الفريق السماوي، بسبب الإصابات المتكررة للاعب وعدم استفادة النادي من خدماته الفنية طوال الموسمين الماضيين.

ولن يشهد فريق بيراميدز عودة عدد كبير من المعارين مرة أخرى للفريق، أبرزهم عمرو مرعي وحسام غانم «إيفونا» المعارين لصفوف طلائع الجيش، ومحمد فتحي، المعار للبنك الأهلي ورجب بكار، المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، والبيروفي كريستيان بينافينتي، الذي انتهت إعارته في نادي شارلروا الفرنسي والمدافع الإيفواري ويلفريد كانون، الذي انتهت إعارته في صفوف الغرافة القطري.

واختتم بيراميدز منافساته بالدوري الممتاز أمس السبت بفوز عريض حققه على غزل المحلة بسداسية نظيفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر