اعلان

الأهلي يرفض إلغاء كأس مصر خلال اجتماع اتحاد الكرة

اجتماع اتحاد الكرة
اجتماع اتحاد الكرة

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى وممثل القلعة الحمراء خلال اجتماع اتحاد الكرة المنعقد حالياً بمقر الجبلاية بمشاركة كل أندية الدوري الممتاز، رفض مقترح اتحاد الكرة بـ إلغاء كأس مصر هذا الموسم.

حسم مصير بطولة كأس مصر

تجتمع اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة مع مندوبي الأندية الآن فى مقر الجبلاية بالجزيرة، للحديث حول الموسم القادم والتوقفات خلاله، بجانب حسم مصير بطولة كأس مصر.

ويعترض النادى الأهلى على فكرة ضغط مباريات الكأس ولعب مباراة كل 72 ساعة، كما حدث في مسابقة الدوري، خاصة وتسبب ذلك فى إرهاق اللاعبين وتراجع مستواهم البدني نتيجة توالي المباريات دون راحة وهو ما تسبب في هزيمة لقب الدورى.

وقرر مجلس الأهلى تفويض سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة؛ لحضور اجتماع اتحاد الكرة مع ممثلي الأندية، اليوم الأحد، وعقد رئيس النادى جلسة مطولة مع سيد عبد الحفيظ؛ لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بالفريق في الموسم الجديد، في ضوء التحديات التي تشهدها المرحلة المقبلة؛ سواء على الصعيد المحلي أو القاري، وطلب رئيس النادي من مدير الكرة الانتهاء من كافة الأمور، بما يضمن دعم الفريق وتوفير كل احتياجاته بالشكل الأمثل كالمعتاد؛ لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً