اعلان

الأهلي يقدم اقتراحا لـ أجايي لفسخ تعاقده قبل غلق الميركاتو

جونيو اجايي
جونيو اجايي

تستمر عملية المفاوضات بين النادي الأهلي ووكيل أعمال جونيور أجايى لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مقابل رحيله عن الفريق بعد التعاقد مع ثنائي أجنبي خلال الفترة الحالية في الميركاتو الصيفي الجاري.

اقتراح لفسخ تعاقد أجايى

وأكد مصدر أن الأهلي قدم اقتراحا لفسخ التعاقد مع اللاعب بشكل ودى مقابل دفع نصف عقده مع النادي، حيث شهدت الفترة الماضية اتفاقاً نهائياً فى الأهلي على رحيل جونيور أجايى وعدم بقائه بالفريق لعدم الحاجة الفنية لجهوده الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن مسئولو الأهلي اتفقوا مع وكيل أعمال أجايى على منح اللاعب 30% من قيمة عقده المُتبقي، أى ما يقرب من 300 ألف دولار، حتى يفسخ عقده بشكل ودى ويرحل عن الأهلي.

ضم ثنائي أجنبي للموسم المقبل

وكان الأهلي قد أعلن ضم ثنائي أجنبي للموسم المقبل، هما لويس ميكيسون من سيمبا، وبيرسي تاو من برايتون، ويملك الأهلي حاليا 7 لاعبين أجانب هم علي معلول، وأليو ديانج، وبدر بانون، وجونيور أجايي، ووالتر بواليا، ولويس ميكيسون، وبيرسي تاو.

ويذكر أن اللاعب يرتبطه عقد مع النادي لمدة موسم آخر، ويستحق للاعب الحصول على قيمة عقده كاملاً، أى يحق له الحصول على مليون دولار فى الموسم المقبل.

ويحتاج الأهلي للتخلص من أجنبين قبل بداية الموسم المقبل، إذ تسمح لائحة القيد للدوري في الموسم المقبل بقيد 5 لاعبين أجانب، مع معاملة اللاعب الفلسطيني على أنه لاعب مصري.

ولعب أجايي مع الأهلي 161 مباراة بكل البطولات بإجمالى 11304 دقيقة لعب سجل 41 هدفا وصنع 30 هدفا ونال 14 إنذارا، وحصد مع الأهلى 4 بطولات للدوري وبطولتين كأس مصر وبطولتين للسوبر المحلى بجانب التتويج بدوري الابطال الافريقى مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية والسوبر الأفريقى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً