اعلان

زي النهاردة.. فلافيو يبدأ كتابة تاريخه مع الأهلي

فلافيو
فلافيو

تحل اليوم الـ30 من أغسطس، ذكرى تسجيل المهاجم الأنجولي أمادو فلافيو لاعب الأهلي السابق، لهدفه الأول مع القلعة الحمراء، قبل أن يكتب سجلًا مليئًا بالأهداف والذكريات التي لا تنسى.

وكان هدف فلافيو الأول أمام غزل المحلة بملعبه، في 30 أغسطس عام 2005، ليقود الأهلي لحسم الفوز بنتيجة 3-1، كما سجل عماد النحاس ومحمد بركات هدفي الأهلي الآخرين، فيما سجل هشام سعيد هدف المحلة، في المباراة التي أقيمت ضمن الأسبوع الثالث لموسم '2005-2006'.

ولم يكن موسم فلافيو الأول مع الأهلي جيدًا على الإطلاق، فلم ينجح المهاجم الأنجولي في تسجيل أي هدف آخر مع المارد الأحمر، باستثناء هدفه بمرمى غزل المحلة.

وتعرض فلافيو للعديد من الانتقادات والهجوم الإعلامي القوي، بسبب عدم قدرته على التسجيل، برغم إتاحة العديد من الفرص له طوال الموسم.

وأضاع فلافيو، ركلة جزاء أمام الزمالك ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ليزداد الضغط والسخط الجماهيري على المهاجم الأنجولي.

فلافيو

ويعد موسم فلافيو الثاني مع القلعة الحمراء، انطلاقه لمهاجم قناص مع الأهلي، يسجل من أي وضع برأسه ودون وجود أي عائق يفصله عن شباك الفرق المنافسة.

وحصد فلافيو مع الأهلي 14 لقبا، بواقع 5 بطولات للدوري المصري، و3 لبطولة كأس مصر، ومثلهم للسوبر المصري، و3 ألقاب دوري أبطال إفريقيا.

واعتزل فلافيو كرة القدم عام 2014، عقب سجل حافل من البطولات والإنجازات، والعديد من الأهداف التي لا تنسى، خاصًة رفقة القلعة الحمراء.

فلافيو

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً