اعلان

غليان في الأهلي بسبب ديانج وعرض جالاتا سراي الجديد (خاص)

ديانج
ديانج

تسبب النجم المالي أليو ديانج لاعب وسط نادي الأهلي، في أزمة كبيرة لمجلس الإدارة والجهاز الفني للقلعة الحمراء، بعد تجدد العرض المقدم من جالاتا سراي التركي.

ويهتم نادي جالاتا سراي التركي، باتمام صفقة أليو ديانج، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الذي ينتهي غدا الثلاثاء، بنهاية شهر أغسطس الجاري.

وقال مصدر من الأهلي، إن مصير أليو ديانج يقلق مجلس الإدارة، والجهاز الفني، بسبب العروض التي تنهال عليه، رغم دعم الفريق بـ 4 صفقات جديدة.

وأضاف المصدر، أن ديانج تلقى عرضا جديدا من نادي جالاتا سراي التركي، عن طريق مفاوضات شفهية مع وكيله، قبل أن يقوم بتقديم العرض الرسمي، في محاولة لاستغلال رغبة اللاعب في الاحتراف الأوروبي.

وأشار المصدر إلى أن جالاتا سراي، على استعداد لزيادة العرض القديم الذي بلغ نحو 6 مليون دولار، من أجل الظفر بخدمات اللاعب، الأمر الذي يضع مجلس الأهلي وجهازه الفني بقيادة بيتسو موسيماني في ورطة كبيرة أمام الجماهير.

وأَضاف المصدر، أن أليو ديانج ووكيله استغلوا وعود محمود الخطيب رئيس الأهلي للاعب، بالنظر إلى العروض التي تلقاها عقب انتهاء بطولة إفريقيا التي توج بها المادر الأحمر للمرة العاشرة في تاريخه على حساب فريق كايزر تشيز.

كما أوضح، أن جالاتا سراي قام بزايدة العرض إلى 7 ملايين دولار، من أجل موافقة مسؤولي القلعة الحمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً