اعلان

تفاصيل حصول "أون تايم سبورت" على حقوق إذاعة مباريات منتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر

يترقب عشاق الساحرة المسديرة داخل مصر، إنطلاق التفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر، رحلته في التصفيات الإفريقية المؤلهة لمونديال قطر 2022، أمام منتخب أنجولا.

موعد مباراة مصر وأنجولا

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وأنجولا، في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء المقبل، الموافق أول شهر سبتمبر، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من التصفيات المؤلة لكأس العالم قطر 2022.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن اتفاقها مع الإتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) بخصوص حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم 2022 داخل وخارج مصر أمام أنجولا و الجابون و ليبيا، بالإضافة إلى مباراتى الدور المقبل الحاسمتين في التأهل إلى المونديال، والبداية ستكون هذا الأربعاء أمام منتخب أنجولا فى ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وينص الاتفاق بين المتحدة للخدمات الإعلامية والاتحاد الدولي على حقوق البث الأرضية والفضائية، على قنوات أون تايم سبورتس لكل لهذه التصفيات التى ستنطلق يوم 1 سبتمبر.

وكان الفيفا، تحصل على حق توزيع حقوق وسائل الإعلام للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بإفريقيا بعد موافقة جميع الاتحادات الإفريقية البالغ عددها 54 اتحادا، ويحصل الاتحاد الدولي لكرة القدم جراء موافقة الاتحادات الإفريقية على توزيع جميع حقوق وسائل الإعلام لجميع مباريات تصفيات المونديال بالقارة الإفريقية.

كانت المتحدة، قدمت عرضا ماليا للفيفا المالكة للحقوق، منذ 18 شهرا، وبعد مباحثات مختلفة قام بها فريق المتحدة للحصول على الحقوق من أجل إسعاد الشعب المصرى بمتابعة المنتخب المصرى سواء داخل أو خارج مصر وهو الأمر الذي غاب عن الشاشات المصرية قرابة العقدين.

وتتمنى المتحدة لكل مشاهدي أون تايم سبورتس، متابعة كل برامجها التي ستكون ذاخرة بالأنفرادات و المتابعة الدقيقة للتصفيات الأفريقية وقوفا ومساندة مع جماهير الكرة من الشعب المصري وراء المنتخب القومي وحتى وصوله إلى كأس العالم 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً