رونالدو: عدت إلى حيث انتمي.. دعونا نكتب التاريخ مجددًا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو والمنتقل حديثًا لصفوف مانشستر يونايتد، حبه لفريقه الشياطين الحمر منذ سنوات.

ونشر رونالدو تغريده عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' قائلًا: 'كل من يعرفني، يعرف عن حبي لمانشستر يونايتد الذي لا ينتهي، السنوات التي قضيتها في هذا النادي حيث كانت رائعة للغاية والطريق الذي قطعناه معًا مكتوبًا بأحرف ذهبية في تاريخ هذه المؤسسة العظيمة والمذهلة'.

وأضاف: 'لا يمكنني حتى البدء في شرح مشاعري الآن، حيث أرى عودتي إلى أولد ترافورد معلنة في جميع أنحاء العالم، إنه مثل الحلم الذي تحقق، بعد كل المرات التي عدت فيها للعب ضد مان يونايتد، وبرغم أنني خصم، لكن شعرت دائمًا بمثل هذا الحب والاحترام من المشجعين في المدرجات، هذا بالتأكيد وبنسبة 100٪ من يصنع الأحلام'.

وأكمل: 'أول دوري محلي لي، أول كأس لي، أول اتصال لي مع المنتخب البرتغالي، دوري أبطال أوروبا الأول، أول حذاء ذهبي لي وأول كرة ذهبية، لقد ولدوا جميعًا من هذا الارتباط الخاص بيني وبين الشياطين الحمر، لقد كتب التاريخ في الماضي وسيُكتب التاريخ مرة أخرى، اعدكم'.

وتابع: 'أنا هنا، لقد عدت حيث انتمي، دعونا نفعل ذلك مرة أخرى سويًا'.

وأتم: 'إلى السير أليكس فيرجسون، هذه لك'.

كريستيانو رونالدو

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسميًا تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادمًا من صفوف يوفنتوس الإيطالي في عقد لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم آخر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً