اعلان

فاروق جعفر عن ضم عبدالله السعيد للزمالك: الحالة المادية صعبة

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

نفى فاروق جعفر المستشار الفني للجنة إدارة الزمالك، وجود أي مفاوضات لضم عبدالله السعيد صانع ألعب بيراميدز، للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال جعفر في تصريحات لإذاعة 'أون تايم سبورت' عن تعاقد الفارس الأبيض مع عبدالله السعيد: 'الزمالك يمر بحالة مادية صعبة، وضم لاعب بأرقام فلكية سيكون صعبًا وقد يؤدي إلى مشكلة داخل الفريق'.

عودة حمدي النقاز للزمالك

وعن مفاوضات القلعة البيضاء مع حمدي النقاز ظهير الفريق السابق، قال جعفر: 'ليس لدي علم بشأن ما يقال عن حمدي النقاز واقترابه من العودة للزمالك، أسمع هذه الأخبار مثل أي شخص عادي'.

وأضاف: 'محمود عبد الرحيم (جنش) حارس مرمى كبير وقدم الكثير للزمالك، أتمنى أن نجد عرضًا يناسبه خلال الفترة المقبلة، وإذا لم يصله هذا العرض فهو مستمر معنا'.

وتابع: 'ننتظر من باتريس كارتيرون قبل سفره الورقة التي يحدد فيها اللاعبين الجدد أو الراحلين أو العائدين من الإعارة'.

واستمر: ' محمود عبد الرازق (شيكابالا) يشعر بضغط على مواقع التواصل ويتعرض للتنمر، ولكن هذا لا يمنع أن يتعرض لعقوبة إذا أخطأ'.

وكانت قد قررت لجنة المسابقات إيقاف محمود عبد الرازق 'شيكابالا' لاعب الزمالك 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد عقب مباراة مصر المقاصة في ختام الدوري المصري.

وتسلمت الجبلاية تظلما من الزمالك على العقوبات الصادرة ضده من إدارة المسابقات، وحول اتحاد الكرة تظلم الزمالك إلى لجنة الاستئناف برئاسة المستشار عادل الشوربجي للنظر فيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل