اعلان

4 محاور في خطة حسام البدري لعبور منتخب مصر عقبة أنجولا

حسام البدري
حسام البدري

حرص حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، على متابعة فيديوهات لمنتخب أنجولا، قبل مواجهة الغد، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وجاءت متابعة حسام البدري لفيديوهات المنتخب الأنجولي الأخيرة، للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى المنافس قبل حسم طريقة اللعب وتشكيلته الأساسية.

وشهدت التدريبات الأخيرة للمنتخب تركيز البدري على ملامح طريقة اللعب أمام منتخب أنجولا ومنها ما يلي:-

1- اللعب من لمسة واحدة

طالب البدري من اللاعبين اللعب من لمسة واحدة وذلك ليكون إيقاع اللعب أسرع وأن يتم خطف هدف وأكثر في الشوط الأول.

2- التسديد من خارج منطقة الجزاء

جاءت تعليمات حسام البدري لبعض اللاعبين ومنهم عمرو السولية بالتسديد من خارج منطقة الجزاء.

3- تحذير من الهجمات المرتدة

منح البدري مدافعيه تدريبات مكثفة على كيفية التعامل مع الكرات العرضية والهجمات المرتدة في نفس الوقت التي تمثل سلاح قوي يجيد منتخب أنجولا تنفيذه في مبارياته خارج ملعبه.

4- العرضيات

ركز البدري في نفس الوقت على تجهيز محمد شريف رأس الحربة ومنحه جرعة مكثفة من التدريب على كيفية التسجيل من ألعاب الهواء في ظل توجه البدري لمنح ظهيري الجنب واجبات هجومية والاعتماد على الكرات العرضية بشكل أساسي في بناء هجمات الفراعنة في اللقاء.

وشهد الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر و أنجولا المقرر لها التاسعة مساء غدا الأربعاء عن إرتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض بينما يرتدي منتخب أنجولا الزي الأصفر بالكامل، في إطار مباريات الجولة الأولي للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

يدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري مباراة هامة غدا الأربعاء عندما يستضيف منتخب أنجولا في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية