اعلان

ميدو: ظهرنا بأداء سيء.. والجماهير فقدت الشغف لمتابعة مباريات المنتخب

منتخب مصر
منتخب مصر

حقق منتخب مصر بقيادة حسام البدرى المدير الفنى للفريق فوزا غالي وثمين أمام منتخب أنجولا بهدف نظيف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات تصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وتمكن محمد مجدى أفشة من تسجيل المباراة الوحيد فى الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، من ضربة جزاء من خطأ ارتكبه لاعب منتخب أنجولا مع أحمد أبو الفتوح داخل منطقة الجزاء.

منتخب مصر

وغاب ثنائى المنتخب المحترف فى الدوري الإنجليزي محمد صلاح نجم ليفربول، ومحمد الننى نجم أرسنال عن المباراة، بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة من قبل إنجلترا للحفاظ على صحة وسلامة لاعبي الدوري الإنجليزي.

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامجه، 'أوضة اللبس'؛ المذاع على قناة النهار: 'مجموعة منتخب مصر بتصفيات كأس العالم 'ليست سهلة'، وانتصار المنتخب اليوم مهم'.

وأضاف: 'لكننا ظهرنا بأداء 'سيئ جدا'، وأسهل حاجة إننا نخرج للسادة المشاهدين بأعذار، لكن لا أعذار مقبولة لمدى السوء الذي ظهر به منتخبنا هجوميا ودفاعيا'.

وتابع: 'أول مرة في التاريخ أرى الجماهير المصرية 'فاقدة للشغف' لمباريات منتخب مصر.. هل تعلمون أن المنتخب يلعب اليوم مباراة 'بتصفيات كأس العالم؟'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة