اعلان

الزمالك ينافس سيراميكا والمقاولون على خطف نجم الإسماعيلى

الإسماعيلي
الإسماعيلي

اشتعل الصراع بين أندية الدورى الممتاز خلال الفترة الأخيرة، من أجل إنهاء كل منهم صفقاته وتدعيم صفوفه في سوق الإنتقالات الجارية استعدادا للموسم الكروي الجديد 2021 - 2022.

وأصبح شكرى نجيب مهاجم نادي الإسماعيلى محط اهتمام وأنظار العديد من أندية الدوري العام، للحصول على خدماته، خاصة وأنه يعد من اللاعبين المميزين وأصحاب القدرات الهجومية الإستثنائية، إذ يستطيع حل المواقف الصعبة وصناعة الفارق.

وأبدى نادي سيراميكا كليوباترا اهتمام كبير بالتعاقد مع شكري نجيب لاعب الاسماعيلي، ورصد مجلس الإدارة مقابلا ماليا قدره 5 ملايين جنيه لإتمام التعاقد مع نجيب بشكل نهائي، خاصة وينتهي عقد تعاقد شكري مع الإسماعيلي بنهاية الموسم الكروي الحالي.

فيما رحبت إدارة المقاولون العرب برجوع شكري نجيب مرة أخرى إلى صفوف ذئاب الجبل، ليكون إضافة قوية له خاصة وأنه سبق ونجح بشكل كبير خلال فترة إعارته للمقاولون قبل العودة مرة أخرى للدراويش، ولذلك تخطو إدارة النادي خطى كبيرة نحو ضم اللاعب من جديد والاستفادة منه.

كما دخل شكري حسابات نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم هجوم الفريق، استعدادا للموسم المقبل، كما يحظى مهاجم الإسماعيلي باهتمام كبير من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، الذي وافق بشكل رسمى بالتعاقد معه بعد أن أصبح من الصعب التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة، بسبب المقابل المالي الكبير الذي يطلبه النادي السكندري.

ومن جانب نجيب أبدى ترحيبه الشديد وموافقته على اللعب للنادي الأبيض، خاصة وأنه يتبقى له موسم واحد فقط مع الإسماعيلي، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ويرحل مجانا مع نهاية الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً