اعلان

كريستيانو رونالدو يحصل على كرة الهداف التاريخي للمنتخبات (صور)

كريستاينو رونالدو
كريستاينو رونالدو

حصل كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، على كرة هدفه التاريخي في شباك منتخب أيرلندا، بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، والتي انتهت بفوز برازيل أوروبا 2-1.

تسلم رونالدو كرة هدفه التاريخي في منتخب أيرلندا، مغلفة بصندوق زجاجي، ليحيي ذكرى مسيرة الدون الذهبية بعد أن أصبح الهداف التاريخى للمنتخبات.

كريستاينو رونالدو

ونجح كريستيانو رونالدو فى معادلة رقم الأسطورة الإيراني علي دائي الهداف التاريخي علي صعيد المنتخبات بـ 110 أهداف، بعد وضع هدف التعادل أمام أيرلندا إلا أن الدون لم يكتف بهذا ولا يزال مواصلة تكسير الأرقام القياسية والتاريخية، ويضرب إيرلندا بالهدف الثاني ليحطم رقم دائي وينفرد بصدارة الهدافين التاريخيين المنتخبات برصيد 111 هدفاً.

كريستاينو رونالدو

عبر النجم كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال عن سعادته البالغة بتحقيق رقم قياسي جديد، كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف الدولية، بعد أن قاد منتخب بلاده لتحقيق فوز قاتل على ضيفه منتخب إيرلندا.

وتمكن النجم كريستيانو رونالدو من تسجيل هدفي منتخب البرتغال في الدقيقتين 89 والخامسة من الوقت بدل الضائع، من ضربتي رأس، ليصل إلى هدفه الدولي رقم 111 وينفرد بصدارة هدافي منتخبات العالم، التى كان يتقاسمها مع الإيراني علي دائي، وذلك في مباراته الدولية رقم 180 برصيد 110 أهداف قبل انطلاق اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً