اعلان
اعلان

وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية في مضمار الدراجات ويتابع سير بطولة العالم للدراجات

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات واليك انفرتر مدير البطولة، بجولة تفقدية في مضمار الدراجات، كما تابع صبحي بطولة العالم للدراجات في يومها الثاني، والتي تقام خلال الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر 2021.

وأوضح "صبحي أنه يتابع بصفة دائمة استضافة مصر لبطولة كأس العالم للدراجات، ويعمل على تذليل كل المعوقات التي قد تواجه نجاح البطولة، حيث يتم التنسيق بين اللجنة المنظمة للبطولة من اجل الوقوف على كافة التفاصيل والمستجدات.

وأكد أن رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للبطولة، وافتتاح السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للبطولة، اعطى دافعا كبيرا لجميع القائمين بالعمل في البطولة، للظهور بالمظهر الملائم واللائق باسم ومكانة مصر الدولية.

جدير بالذكر، أن منتخب مصر الوطني يشارك في 3 سباقات، في إطار منافسات اليوم الثاني لبطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر بمضمار الدراجات الدولي، باستاد القاهرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتشارك اللاعبتان المصريتان شهد سعيد ومريم عاصم، في تصفيات فردي 'الاسبرنت ناشئات'، وفِي حال تأهلهما يستكملان أدوار السباق التالية، بينما يشارك كل من خالد علام ويوسف شريف في منافسات الدور الأول لفردي الكيرين ناشئين، وحال تأهلهم يستكملان أدوار المنافسة، ويشارك عبد الله عفيفي في منافسات تصفيات فردي الاسكراتش ناشئين ،وحال تأهله يستكمل الأدوار التي تقام في نفس اليوم تباعا، وتشارك مصر بـ 11 لاعبا ولاعبة في البطولة.

كما أن منافسات البطولة تضم 22 سباقا 11 للناشئين و 11 للناشئات، ويضم منتخبنا 11 لاعبا ولاعبة هم :عبدالله عفيفي، محمود بكر، يوسف شريف، بجاد شريف، مهاب عزيز، خالد علام، عبد الرحمن فهيم، عبادة محمود، حبيبة السيد، شهد سعيد، مريم عاصم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً