اعلان

رد ناري من مصر المقاصة بعد بيان وادي دجلة.. "سليم": نطالب بالاعتذار (خاص)

مصر المقاصة
مصر المقاصة

علق اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، على بيان وادى دجلة الصادر اليوم الخميس، والذي يطالب فيه اتحاد الكرة المصري بضرورة إلغاء ترخيص النادي الفيومي، لعدم سداده مستحقات لاعبيه عن الموسم الماضي.

وقال بكري سليم فى تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': 'بيان مستفز ولا يستحق الرد عليه، لأنه من شخص غير مسئول تماما عن الكرة المصرية واتحاد الكرة، ولا على نادي مصر المقاصة'.

وأضاف:' بدلا من تقديم الاعتذار عما بدر منه في حق نادي المقاصة مسبقا، يردد كلام غير مسؤول، مؤكدا بأنه بأي صفة يطلب من اتحاد الكرة سحب ترخيص وهل اتحاد الكرة يعطى ترخيص للأندية'.

وتابع الرئيس التنفيذي لنادى مصر المقاصة:' وبدلا من أن يقحم نفسه فى مشاكل ليس له علاقة بها، ويبحث عن أسباب هبوط ناديه، وعلى الأقل أن الفريق الفيومي مازال بالدوري، ولم يهبط رغم كل ما كان يعاني منه من أزمات'.

وشدد فى تصريحاته:' وأنصح وادي دجلة بالتقدم باعتذار، عن كل ما فعله لأنه ليس فى مصلحته، خاصة وهو يسيء لنفسه وليس شخص أو طرف آخر'.

وأردف: 'كنا في يوم من الأيام نحترم هذا الرجل، ولكن لا أعرف سبب كل هذه التغييرات نحونا، وكيف يعطي لنفسه الحق يتحدث بهذه الطريقة ويصدر بيان ويصرح بحالة ليس له شأن بها'.

وواصل: 'فهل أنا أستطيع التحدث عن نادي الأهلي أو الزمالك، بصدد أنني مدير نادي مصر المقاصة؟'، مؤكدا على حق المقاصة في تقديم دجلة الاعتذار عن الأخطاء التي صدرت منه.

وأكمل: 'الغريب أنه ليس له أي مستحقات لدينا ولو لديه يطالب بها، ولا نتعاون معه نهائيا، وبالرغم من ذلك دائما ما يردد بأن النادي مفلس ومش معانا فلوس'

واختتم تصريحاته قائلا: 'رغم كل ما عانينا منه من أزمات لم تمد أيدينا إلى أحد ولا لشخصه، وكل ما اتبعناه جميع الطرق القانونية والمحترمة بالقضية على الشركة الراعية إلى جانب مساعدة وزارة الرياضة للنادي، فهو وفي تواصل دائم معنا، وأنا مش عارف هو جاب الوصية علينا منين'.

ويواصل نادي وادي دجلة برئاسة ماجد سامي، سلسلة الهجوم المنظم على إدارة نادي مصر المقاصة، وسط تساؤولات عديدة من الجميع على الساحة الرياضية، عن أسباب ودوافع هذا الهجوم الحاد، على الرغم من عدم وجود أى تعاقدات او تعاملات ما بينهم الفترة الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن