اعلان

الأهلي يواجه إغراءات أندية الخليج

الاهلي
الاهلي

مع بداية موسم الانتقالات الصيفية في مصر، تبدأ العروض الخارجية تنهال على لاعبي الأهلي، خاصة في ظل التألق الذي أظهروه عدد من نجوم الفريق، وأبرزهم محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وعمرو السولية ومحمد الشناوي وأليو ديانج.

كانت البداية مع عرض نادي النصر السعودي لضم محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، والذي تبلغ قيمته 6 مليون دولار، تنتعش بها خزينة القلعة الحمراء، بالإضافة لحصول اللاعب على راتب سنوي 4 مليون دولار، وهو العرض الذي رفضته إدارة المارد الأحمر، خاصة في ظل حاجة الشياطين الحمر لخدمات حارس الفريق.

لم تتوقف الأمور عند نادي النصر، بل دخل الهلال السعودي خلفه مباشرة، من أجل التعاقد مع الشناوي، بقيمة 5.5 مليون يورو، قابلة للزيادة.

كما تستعد إدارة النصر السعودي لتقديم عرض ضخم من أجل التعاقد مع أليو ديانج، لاعب خط وسط الأهلي، بعد فشل مفاوضات نادي جالاتا سراي للتعاقد مع اللاعب.

وعلى صعيد متصل، تتنافس أندية السعودية والإمارات على ضم عمرو السولية، لاعب خط وسط الأهلي، في ظل تعقد مفاوضات إدارة القلعة الحمراء مع اللاعب في تجديد عقده، وهو ما قد يضع المارد الأحمر في أزمة خروج اللاعب مجانًا مع نهاية الموسم الحالي.

ولذا، يسعى الأهلي لإنهاء أزمة تجديد عقود لاعبيه والحفاظ على اللاعبين الآخرين من العروض الخليجية، للمحافظة على قوام الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً