اعلان

حصاد الميركاتو.. 6 صفقات نارية فشلت الأندية في إبرامها (تقرير)

رونالدو
رونالدو

حتى الساعات الأخيرة، كان الميركاتو الصيفي على صفيح ساخن، بسبب رغبة عدد كبير من الأندية في تدعيم صفوفها بصفقات قوية.

وشهد الميركاتو الصيفي الحالي عددًا كبيرًا من الصفقات التي فشلت الأندية في إبرامها، إما بسبب الخلافات المالية، وإما لتمسك بعض الأندية الأخرى بلاعبيها.

ويستعرض أهل مصر، خلال التقرير الحالي، الصفقات التي فشلت الأندية في إبرامها..

1- مبابي وريال مدريد

فشلت إدارة نادي ريال مدريد، بقيادة فلورنتينو بيريز، في إنهاء التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان؛ وذلك بعد تمسك النادي الفرنسي به، ورفضه كل العروض المُقدمة من قبل الملكي لشراء اللاعب.

وتقدم ريال مدريد بعرض رسمي لباريس سان جيرمان لضم مبابي مقابل 160 مليون يورو، لترفضه إدارة النادي الفرنسي، ثم رفع الملكي عرضه لـ170 مليون يورو+ 10 مليون إضافات، ليتجاهل أبناء العاصمة الفرنسية العرض تمامًا.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان، مع نهاية الموسم الحالي، ليحق له التوقيع لأي نادٍ يرغب.

مبابي

2- هاري كين ومانشستر سيتي

مع رغبة بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، في تدعيم خط هجومه، بدأت إدارة 'السيتيزنز' في التفاوض مع توتنهام هوتسبير للتعاقد مع هاري كين، مهاجم 'السبيرز'.

ورفضت إدارة نادي توتنهام هوتسبير كل العروض التي التي قدمها مانشستر سيتي، للتعاقد مع كين، وذلك في ظل تمسك إدارة 'السبيرز' الشديد بلاعبه.

كين

3- كوندي وتشيلسي

سعت إدارة نادي تشيلسي لتدعيم خط دفاع الفريق، ولذا بدأت بالتفاوض مع جيوليس كوندي، مدافع إشبيلية، إلا أن الخلاف على المقابل المادي، هو ما حال دون إتمام الصفقة.

وتقدم نادي تشيلسي بعرض لإشبيلية من أجل ضم كوندي، مقابل 55 مليون يورو، ولكن إدارة النادي الأندلسي تمسكت بالحصول على الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي يبلغ 70 مليون يورو، وهو ما رفضته إدارة 'البلوز'.

4- مارتينيز وإنتر ميلان

بعد رحيل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، نجم إنتر ميلان، إلى تشيلسي، باتت إدارة 'النيراتزوري' بحاجة إلى البقاء على بعض لاعبيها، بالإضافة لتدعيم الفريق بصفقات أخرى، خاصة بعد غضب جمهور الفريق الشديد، بسبب رحيل نجم بلجيكا.

وعندما تقدم نادي توتنهام هوتسبير بعرض لضم لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، رفضت إدارة النادي الإيطالي العرض، وذلك حتى لا يفقد الفريق قوته الهجومية.

مارتنيز

5- رونالدو ومانشستر سيتي

كانت إدارة نادي مانشستر سيتي قريبة من إتمام مع كريستيانو رونالدو، بعد أن توصل الطرفان لاتفاق شفهي، إلا أن دخول المان يونايتد في صراع التعاقد مع النجم البرتغالي، هو ما جعل 'صاروخ ماديرا' يُغير رأيه، وينضم لكتيبة الشياطين الحمر، بدلًا من 'السيتيزنز'.

6- داني أولمو وبرشلونة

بعد تخلي نادي برشلونة عن عدد من مهاجمي الفريق، بدأت إدارة النادي تبحث عن مهاجم قوي يدعم الخط الأمامي للفريق.

وتقدم نادي برشلونة بعرض لضم داني أولمو، مهاجم لايبزج، مقابل 75 مليون يورو، ليرفض النادي الألماني العرض، في ظل تمسكه باللاعب ورفضه رحيله بأي مقابل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً