اعلان

محمد صلاح يصل الجابون وينضم لمنتخب مصر

محمد صلاح
محمد صلاح

وصل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني إلي الجابون للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادا للمشاركة معه في مواجهة الجابون غدا الأحد ضمن منافسة الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

محمد صلاح

وصول محمد صلاح الجابون

وفى سياق متصل، يغيب محمد النني عن منتخب مصر فى مباراة الجابون، بعد أن تلقى الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب تقريرًا طبيًا من الجهاز الطبي لنادي أرسنال الإنجليزي يؤكد تعذر لحاق محمد النني لاعب الأرسنال ببعثة المنتخب بالجابون لتعرضه لإصابة عضلية في تدريبات فريقه صباح الخميس الماضى.

وغادر منتخب مصر القاهرة بالأمس عبر طائرة خاصة، على أن يخوض الفراعنة مران خفيف اليوم استعدادًا للمباراة بجانب محاضرة فنية من حسام البدري المدير الفني للفريق.

نجح منتخب مصر تحقيق الفوز على منتخب أنجولا الجولة الماضية، بهدف دون رد أحرزه محمد مجدى أفشه من ضربة جزاء، ليحقق الفراعنة أول ثلاث نقاط.

ويأمل البدري في استمرار انتصاراته وتحقيق الفوز على الجابون لضمان 6 نقاط غالية، فى مشوار التأهل إلى كأس العالم، وأشار البدري في تصريحات صحفية له عقب مباراة انجولا بأن الأداء لمنتخب مصر مازال ليس جيد ولكن خلال المعسكر القادم فى شهر أكتوبر سيكون أفضل بسبب فترة الراحة التي ستكون للاعبين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً